استمرار البروده في حالة الطقس بليلة رأس السنه في مصر

عانت جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية من برودة شديدة في حالة الطقس، وانخفاض بدرجات الحرارة على معظم انحاء الجمهورية فيما يتوقع خبراء الطقس أن تستمر حالة البرودة بالطقس خلال ليلة رأس السنه بالغد حيث تنخفض درجة الحرارة بشدة ليلا، وتشهد الاجزاء الجنوبية من البلاد حالة من الاعتدال طوال فترة النهار مع اشتداد البرودة ليلاً كحال معظم محافظات الجمهورية خاصتاً المحافظات الشمالية، والتي تشهد حالة الرودة نهاراً.

استمرار البروده في حالة الطقس بليلة رأس السنه في مصر 1 29/12/2018 - 11:37 م

حالة الطقس ليلة رأس السنة في مصر:

وعن انتشار السحب فمن المتوقع أن تنتشر السحب المنخفضة بشدة على المحافظات الشمالية، والتي من المتوقع أيضاً أن تتساقط الامطال عليها خلال الايام القادمة مع استمرار موجة البرد الحالية فيما من المتوقع أيضاً أن تتكون موجات الصقيع على المزروعات بمحافظات الصعيد، والعديد من مناطق وسط وشمال سيناء.

وإلى حضراتكم بيان من موقع نجوم مصرية لأهم درجات الحرارة المتوقعة على العديد من محافظات جمهورية مصر العربية كما تم الاعلان عنها من قبل خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، والتي تقوم بنشرها بشكل رسمى للعديد من المناطق داخل مصر، والوطن العربى بشكل رسمى يومى.

محافظات الاسكندرية ومطروح والساحل الشمإلى تتراوح متوسط الدرجات بين العظمى 18 درجة، الصغرى 13 درجة.

دمياط وبورسعيد وشمال سيناء ستترواح متوسط درجات الحرارة كالاتى: العظمى 18 درجة، الصغرى 13 درجة.

اما محافظات القاهرة ومحافظات وسط الدلتا فمن المتوقع أن تكون درجات الحرارة كالاتى: العظمى 18 درجة، الصغرى 11 درجة.

محافظات المنيا واسيوط وسوهاج من المتوقع أن تكون متوسط الدرجات بين العظمى 18 درجة، الصغرى 7 درجات.

فيما تستقر درجات الحرارة بمحافظات قنا واسوان بين العظمى 19 درجة، الصغرى 10 درجات.

وتوضح درجات الحرارة بالاعلى حالة الانخفاض الشديد في درجات الحرارة المتوقعة خلال الايام القادمة، والتي تؤكد هيئة الأرصاد الجوية استمرار موجة البرودة خلالها.