استعلم الآن عن تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى شهر أبريل 2017 من موقع المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات يوم السبت 15 مارس قيمة فاتورة التليفون المنزلى من خلال موقع الشركة المصرية الاتصالات على شبكة الانترنت، حيث يتم نشر الفاتورة في منتصف شهور يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر خلال السنة، وفاتورة التليفون المنزلى متاحة الآن على موقع الشركة المصرية للاتصالات، ويمكن الاستعلام عنها، وننشر خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضى.

استعلم الآن عن تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى شهر أبريل 2017 من موقع المصرية للاتصالات 3 16/4/2017 - 7:20 ص

يمكن للمشترك الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات من هنا وبعد الدخول تظهر صفحة السداد الإلكترونى أو فاتورة التليفون المنزلى ويمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال رقم التليفون، أو من خلال رقم الحساب، أو الاستعلام عن الرقم الجديد، ويتم كتابة كود المحافظة، ثم رقم التليفون والضغط على عرض الفاتورة.
استعلم الآن عن تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى شهر أبريل 2017 من موقع المصرية للاتصالات 1 16/4/2017 - 7:20 ص
– تتنقل إلى صفحة تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى وتحتوى على بيانات العميل وتشمل رقم التليفون وفئة التليفون منزلى ورقم ا لحساب الخاص بالعميل، والجزء الثانى من الفاتورة يحتوى على تفاصيل الفاتورة وتشمل تاريخ الفاتورة وقيمة الفاتورة بالجنيه المصرى، ومربع اختيار عند تنشيطه يمكنك من سداد الفاتورة من خلال الفيزا كارت من خلال الانترنت مباشرة “الدفع الالكترونى”.

– وتحتوى صفحة تفاصيل الفاتورة على مدة اشتراك التي سيتم دفعها وفترة الاستهلاك، وقيمة الاشتراك ويكون مبلغ ثابت وقدره 36 جنيه، وقيمة المكالمات الزائدة، وقيمة مكالمات الرقم المختصر، والمتأخرات إن وجدت، والضريبة المضافة وقيمتها 13% من قيمة الفاتورة الكلية، وإجمإلى الفاتورة الذي سوف يتم سداده، ويتم عرض آخر فاتورتين للعميل وتاريخ كل فاتورة وقيمتها وتاريخ سدادها وطريقة السداد.

– وتحتوى الصفحة في نهايتها على امكانية الاستعلام عن رقم آخر، وإضافة فاتورة للسداد، وسداد الفاتورة إلكترونيا من خلال الفيزا كارت، ومفتاح إغلاق للخروج من صفحة السداد الإلكترونى لفاتورة التليفون المنزلى.

استعلم الآن عن تفاصيل فاتورة التليفون المنزلى شهر أبريل 2017 من موقع المصرية للاتصالات 2 16/4/2017 - 7:20 ص


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.