استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2017 عبر موقع المصرية للإتصالات وطريقة السداد

نقدم لكم رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2017 عبر موقع المصرية للأتصالات، حيث قامت الشركة المصرية للأتصالات بتقديم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونياً دون الحاجة إلي الذهاب إلي السنترال، وتعد خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي من الخدمات الجديدة التي أدخلتها المصرية للإتصالات ضمن مجموعة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة في محاولة لمساعدة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لجميع العملاء.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2017 عبر موقع المصرية للإتصالات وطريقة السداد 1 20/12/2017 - 3:34 م

استعلام فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2017

أيام قليلة تفصلنا عن إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر ديسمبر 2017، وهي الفاتورة الرابعة خلال هذا العام بالنسبة للفاتورة الربع سنوية، وفور الإعلان عن إصدار فاتورة التليفون المنزلي لهذا الشهر، سيقوم الجميع بالدخول عبر رابط المصري للإتصالات، والاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق رقم التليفون أو رقم الحساب.

كما يقدم موقع المصرية للإتصالات خدمة السداد الإلكتروني عبر الدخول لرابط الموقع والضغط على السداد الإلكتروني، أو من خلال خدمات الدفع الإلكتروني مثل فوري وخدماتي، وقد قامت الشركة المصرية للإتصالات بتقديم هذه الخدمة من أجل توفير الوقت والجهد على المواطنين، فقد أصبح بإمكان الجميع سداد فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة دون الحاجة للذهاب للسنترال.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لجميع المواطنين الكشف عن فاتورة التليفون الأرضي بكل سهولة ويسر من خلال موقع المصرية للإتصالات، ونقدم لكم طريقة استعلام فاتورة التليفون المنزلي لشهر ديسمبر 2017 كما هو موضح بالصور.

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي
  1. نقوم بالدخول عبر رابط موقع المصرية للأتصالات من هنا
  2. نقوم بالضغط على الاستعلام بالتليفون أو الاستعلام برقم الحساب
  3. نقوم بوضع كود المنطقة الموجود بها الخط الأرضي
  4. نقوم بإدخال رقم التليفون المراد الاستعلام عن الفاتورة الخاصة به
  5. نضغط على “أظهر الفواتير”

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سيتم عرض كافة الفواتير الخاصة برقم التليفون المراد الإستعلام عنه، كما يمكن سداد فاتورة التليفون المنزلي إلكترونيا عبر رابط الموقع نفسه.

فاتورة التليفون
فاتورة التليفون

كما أعلنت الشركة المصرية أن فترة السماح بالنسبة للفاتورة الربع سنوية تكون 30 يوم بداية من تاريخ إصدار الفاتورة، يليها 30 يوم أخري يتم خلالها أستقبال المكالمات فقط، وبعدها يتم رفع التليفون من الخدمة لحين سداد الفواتير المتأخرة، وقد قامت المصرية للإتصالات بزيادة قيمة الإشتراك الخاص بفاتورة التليفون الأرضي إلي 45 جنيهاً بدلاً من 36 جنيهاً أعتباراً من شهر أكتوبر الماضي، كذلك تم رفع أسعار سرعات الإنترنت المختلفة بعد زيادة ضريبة القيمة المضافة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.