استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي موقع الشركة المصرية للاتصالات “خدمات we”

خدمة استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات الجديد، حيث يتاح حالياً دفع فاتورة التليفون الثابت الربع سنوية من ضمن خدمات شركة we الإلكترونية للتعرف على قيمة الاستهلاك وسدادة خلال فترة السماح المقررة، قبيل فرض غرامات التأخير على العملاء المتأخرين في السداد، وأيضا الخدمات الصوتية والإخطارات عن مواعيد السداد المقدمة لعملاء الخطوط الأرضية.

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي موقع الشركة المصرية للاتصالات "خدمات we" 1 29/7/2018 - 11:50 م

طورت الشركة المصرية للاتصالات من موقعها الإلكتروني بعد الحصول على رخصة الجيل الرابع للاتصالات، ورخصة الشبكة الرابعة للمحمول، والتي تم تسميتها باسم شبكة “we”، وتعد خدمة استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي واحدة من أكثر الخدمات التي يتردد عليها المواطنين، خلال فترات السداد الربع سنوية المحددة من قبل الشركة ضمن التسهيلات المقدمة على ألية دفع الفواتير للمواطنين.

خطوات استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

بدون عناء يستطيع المواطن الدخول على رابط موقع الشركة المصرية للاتصالات والتوجه إلى تبوب دفع فواتير التليفون الثابت، والتعرف على قيمة الفواتير إدخال كود المحافظة التي يتبعها العميل، ورقم التليفون الأرضي في الحقل المخصص له،   ثم الضغط على أيقونة استعلام عن فواتير التليفون الأرضي، لتظهر قيمة الفاتورة الحالية المطلوب سدادها، ومجموعة الفواتير السابقة التي تم سداد قيمتها بالفعل.

الشركة المصرية للاتصالات حددت مواعيد دفع الفواتير الربع سنوية، والتي تدفع كل 3 شهور بواقع 4 دفعات سنوية، خلال شهور يناير، وأبريل، ويوليه، وأكتوبر، حيث تبدأ عملية سداد الفاتورة من منتصف شهر يناير آو أبريل أو يوليه، أو أكتوبر وحتى اليوم العاشر من الشهر الذي يليه.

رابط موقع المصرية للاتصالات دفع فواتير التليفون

الاستعلام عن سداد فاتورة التليفون الأرضي، من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، ومنه يتم إدخال البيانات الموضحة بعالية للتعرف على قيمة الفاتورة ثم سدادها، ويمكن الاستعلام برقم الحساب.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مش قادر اعرف فاتورة التليفون الأرضي…..الخدمة سيئة جدا

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    الخدمة سيئة للغاية سواء النت او الدخول على الوقع لمعرفة فواتير الارضي و النت