استعداداًً للموجة الثانية من كوفيد-19.. محافظ الشرقية يقرر تخفيض أعداد العاملين في جميع الوحدات المحلية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الإثنين تخفيض أعداد العاملين في جميع الوحدات المحلية بحيث لا تزيد عن 50% من القوى الأساسية، وجاء ذلك ضمن إطار الاستعداد للموجة الثانية من الوباء التاجي كوفيد-19 في محافظة الشرقية.

استعداداًً للموجة الثانية من كوفيد-19.. محافظ الشرقية يقرر تخفيض أعداد العاملين في جميع الوحدات المحلية 1 30/11/2020 - 5:17 م

وشدد الدكتور ممدوح غراب على أن تكون مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً للسيدات، والرابعة عصراً للرجال، مؤكداً أن ذلك لا ينطبق على العاملين بالمدارس بمختلف مراحلها التعليمية، بالإضافة إلى عمال النظافة والمستشفيات والإسعاف والمراكز التكنولوجية.

كما أكد محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف أعمال تطهير وتعقيم المنشآت العامة والخدمية والشبابية والمدارس والمعاهد الأزهرية وكاتب البريد والمواقف ودور العبادة والأيتام، ومواقف السيارات والأسواق والمحال التجارية وماكينات الصرف الآلي والمنشآت الصناعية والشوارع ومحطات السكة حديد، وذلك بالتنسيق والمشاركة بين مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة والتضامن الاجتماعي لمواجهة الموجة الثانية من الفيروس كوفيد-19 والحد من انتشار العدوى.