استشهاد معاون مباحث بالمنيا داخل احد اوكار المخدرات التي قام بالهجوم عليها

في وحدة من ابشع جرائم الخارجين عن القانون ضد رجال الشرطة والأمن، استشهد احد معاوني المباحث في المنيا بصعيد مصر، وذلك اثناء هجومة بحملة أمنية على احد الأوكار الرئيسية التابعة لتجار المخدرات والممنوعات في الصعيد، وذلك نتيجة اصابته بطلق ناري أودي بحياته في الحال.

استشهاد معاون مباحث بالمنيا داخل احد اوكار المخدرات التي قام بالهجوم عليها 1 17/6/2017 - 4:32 م

النقيب عمر أبراهيم، خرج بحملية أمنية للهجوم على أحد أكبر أوكار تجارة المخدرات والحشيش بقرية تونا الجبل في المنيا بالصعيد، واثناء عملية الملاحقة الأمنية للمطلوبين، اصيب بطلق ناري من أحد المجرمين في الوكر، واودى الطلق الناري بحياته في الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى ملوي العام لتشريحها واجراء التقرير الطبي الخاص بها.

معوان مباحث يستشهد على ايدي مجرمي وتجار المخدرات بالصعيد 

هذا وانتقلت قوات الامن وعدد من رجال الشرطة إلى مركز شرطة ملوي بالمنيا، لمباشرة التحقيق في تلك الجريمة التي ارتكبها أولئك المجرمون والمطلوبين على ذمة قضايا الإتجار بالحشيش والمخدرات، وانتقلت اسرة الشهيد إلى مستشفى ملوي العام، وذلك للتأكد من خبر وفاته واستلام جثة الشهيد بعد تشريحها واستلامها لاستخراج تصريحات الدفن.

يأتي هذا في ظل تلقي اللواء ممدوح عبد المنعم اخطارا امنيا باستشهاد احد رجال وافراد قوات الشرطة المصرية، وذلك اثناء القيام بالخروج بحملة أمنية على أحد اوكار الإتجار بالشحيش والمخدرات في المنيا بالصعيد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يرحمه و يجعل مثواه الجنه وحسبى الله ونعم الوكيل

  2. Avatar of محمد عمر
    محمد عمر يقول

    الله يرحمك ياعمري ويجعل مثواك الجنة يارب