استدرجته لقضاء ليلة حمراء، وقتلته بالزيتون

اعترفت المتهمة بقتل ثري عربي، بعد قضاء ليلة حمراء معه أمام نيابة الزيتون ، بمساعدة شقيقها وطليقها وشقيقه، أنها تعرفت على الضحية وتوجهت معه إلى محل سكنه لقضاء سهرة حمراء بعد علمها بثرائه.

استدرجته لقضاء ليلة حمراء، وقتلته بالزيتون 1 18/1/2021 - 3:10 م

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية إخطارا يفيد بالعثور على جثة ملقاة فى أحد الشوارع الجانبية بمنطقة الزيتون، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة ليجدوا تبين أنها لذكر في العقد الرابع من العمر مجهولة الهوية” يرتدي زي عربي، وبه اصابة ظاهريه عبارة عن جرح قطعي بمنطقة الرأس.

وبإجراء التحريات و تفريغ كاميرات المراقبة، نجحت الأجهزة الأمنية فى تحديد هوية الجناة عن طريق اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارة التى كانو يستقلونها، وتبين أن وراء الواقعة فتاة في العقد الثاني من العمر “وتدعي ن، ح” وشقيقها “ح، ح” 33 سنة وطليقها ويدعي “س، م” وشقيقه “ح، م” وبمواجهتهم اقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه فى أقوال المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

و عند مواجهة المتهمة أمام النيابة، قالت أنها اتفقت مع شقيقها وطليقها وشقيقه، لتسهيل دخولهم الى شقة المجني عليه، لسرقة أمواله وعقب دخولها الى شقته بمدينة نصر، وضعت له المخدر داخل مشروب خاص به، بعد دخول المتهمين الى الشقة للاستيلاء على جميع المتعلقات، شعر الضحية بما يحدث، الا أن أحدهما قام بضربه على رأسه بقطعة حديد اودت بحياته على الفور.

وأردفت، أنه بعد وفاة المجني عليه قاموا بحمله داخل السيارة، وقاموا بالقاء جثته في أحد الشوارع الجانبية، وفروا هاربين، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.