أسباب عدم حضور الملك أحمد فؤاد الثاني حفل افتتاح قناة السويس ورسالته لشعب مصر

بعد أن تم الاعلان عن دعوة الملك أحمد فؤاد نجل ملك مصر السابق الملك فاروق اخر ملوك مصر قبل ثورة 23 يوليو، إلى حفل افتتاح قناة السويس واعلان الملك أحمد فؤاد عن نيته لحضور الحفل واستعدادات لعمل الاجراءات اللازمة لحضور الملك إلى القاهرة، قامت أسرة الملك أحمد فؤاد الثاني عن عدم تلقيه أي دعوة رسمية بشأن الحضور والتواجد في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وبذلك فقد قام الملك أحمد فؤاد بالاعلان عن إلغاء إجراءات سفره إلى مصر لحضور حفل افتتاح القناة والذي كان مقررا له أن يكون مساء يوم الثلاثاء القادم.

أسباب عدم حضور الملك أحمد فؤاد الثاني حفل افتتاح قناة السويس ورسالته لشعب مصر 1 3/8/2015 - 11:29 ص

هذا وقد أعلنت اسرة الملك أحمد فؤاد الثاني أن الدعوة التي وجهت له كانت شفهية ومن خلال الشركة المنظمه للحفل، وبذلك فهي دعوة من قبيل الدعاية التي تقام من اجل حفل الافتتاح، وبذلك فقد قرر الملك أحمد فؤاد الغاء اجراءات السفر على أمل أن تتاح له العودة الي مصر في اقرب فرصة ممكنة.

كما سبق وأعلنت أيضاً مؤسسة الرئاسة المصرية عن عدم توجيه دعوة رسمية لجلالة الملك أحمد فؤاد الثاني بشأن العودة الي مصر وحضور حفل الافتتاح مع زعماء وقادة العالم في حفل ينظر اليه العالم اجمع يوم 6 اغسطس.

هذا وقد أعلنت الصفحة الرسمية لموقع الملك فاروق عن اطيب امنيات الملك أحمد فؤاد الثاني للشعب المصري، عن تمنياته لهم بالتوفيق أن شاء الله.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.