أسباب بكاء المراسلة داليا أشرف امام الرئيس عبدالفتاح السيسي في مطار شرم الشيخ

كانت خطوة حاسمة من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بتفقد الامن في مطار شرم الشيخ شخصيا للرد بقوة عن الشائعات التي رددتها وسائل الاعلام العالمية عن سبل الامن التي يعمل بها مطار شرم الشيخ لحماية المسافرين.

أسباب بكاء المراسلة داليا أشرف امام الرئيس عبدالفتاح السيسي في مطار شرم الشيخ 1 13/11/2015 - 10:03 ص

و بمجرد وصول سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتجمع الالاف من حوله سعداء بتواجده بين المصريين للرد على من يحاول النيل بخبث من مصر وشعبها، استطاعت مراسلة شابة أن تتسلل من بين الحشود الضخمة لتصل إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لتبكى امامه وهى تسأله عن الطريقة التي يجب أن ندعم بها السياحة.؟، وكيف يمكن أن تواجه مصر هذه الشائعات التي تنطلق من حولها.؟.

و استطاعت هذه المراسلة الشابة أن تلفت انظار رواد مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن ما شد انتباه الجميع هو سر بكاءها امام شاشات تلفاز العالم، وعن بكاءها صرحت داليا أشرف مراسلة قناة النهار انها لم تستطع أن تتمالك نفسها عندما وجدت انها تقف امام الرئيس عبدالفتاح السيسي،   وانها قد اعطاها فرصة العمر عندما سمح لها بالوقوف امامه لتتحدث معه وكيف سيكون هذا اللقاء بمثابة c.v شخصي لها.

جدير بالذكر أن داليا اشرف مراسلة قناة النهار من مواليد 1987 م، تخرجت من كلية الاعلام في عام 2009 لتعمل بعدها في عدد من الوظائف بدأتها في العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة وانتهت بها مديرة لمكتب مساعد  وزير الشباب والرياضة السابق.

و مع انطلاف ثورة 25 يناير انتقلت داليا اشرف للعمل الاعلامى لتعمل مراسلة لقناة النهار في نقل الاحداث، حتى اخرها كان سفرها من ضمن الوفد الاعلامى مع الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المانيا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.