ارتفاع شديد في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 25 أبريل

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 25 أبريل 2021، فيما تشهد البلاد حالة من ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد أنه من المتوقع ارتفاع شديد في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب البلاد، خلال فترات النهار، وأن يكون حار على السواحل الشمالية وجنوب سيناء.

الظواهر الجوية غدًا الأحد 25 أبريل 2021

أما عن حالة الطقس ليلًا، توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس لطيف على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى معتدل على جنوب البلاد.

الظواهر الجوية اليوم الأحد 25 أبريل 2021

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع هبوب نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري وغرب البلاد، وشمال الصعيد.

حالة البحر المتوسط اليوم الأحد 25 أبريل 2021

وعن حالة البحر المتوسط، وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تكون مضطربة مع ارتفاع الموج بمقدار مترين إلى 3 أمتار، مع هبوب رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر، فتوقعت أن تكون معتدلة مع ارتفاع الموج بمقدار متر إلى مترين مع هبوب رياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية، ومازالت مصر متأثرة بالمنخفض السوداني حتى غدًا الأحد فتنخفض درجات الحرارة في الجنوب وتكون في أسوان تكون درجة الحرارة 40 غدًا.

بيان بدرجات الحرارة اليوم الأحد 25 أبريل

وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم فأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تسجل القاهرة 36 درجة العظمى والصغرى 19، فيما تصل درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية عند 31 والصغرى عند 17، فيما تسجل مطروح درجة حرارة عظمى 24 والصغرى عند 15، فيما تسجل سوهاج درجة حرارة عظمى عند 39  درجة والصغرى عند 23 فيما تسجل قنا درجة حرارة عظمى عند 39 والصغرى عند 25، فيما تسجل أسوان درجة حرارة عظمى عند 40 والصغرى عند 28.



قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد