ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي…شاهد بالصور

قام نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية بالرد على التساؤلات التي دارت حول حقيقة وجود علاقة عاطفية بينه وبين الكاتبة والمدونة ميرينا الهلباوي مالكة كافيه OPA المشهور، وذلك بالاعلان عن ارتباطهما رسمياً حيث نشر صوراً تجمعهما معاً عبر حسابه الشخصي “أنستغرام” وهو يحتضنها أثناء حضور حفل زفاف شريف منير حسن، كما نشر مجموعة من الصور تجمعهما في مناسبات أخرى إحداها في كافيه OPA وكتب عليها رسالة رومانسية معلقاً: “لن أستبدلك بأي شيء في هذا العالم”.

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 6 17/10/2020 - 9:44 م

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 1 17/10/2020 - 9:44 م

ونشرت الهلباوي على حسابها “أنستغرام” نفس الصورة وهو يحتضنها معلقة عليها قائلة: “في اليوم العالمي للصحة النفسية أنت العلاج الأمثل لقلقي ونفسيتي … نعم إنه يحدث”،  وقامت بالرد على الصور التي نشرها محمد عطيه على حسابه معلقة: “أحبك جداً، ظللت أبحث عنك طيلة عمري شكراً لكونك هذا الشخص الرائع الذي أنت عليه”.

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 2 17/10/2020 - 9:44 م

كماقام محمد عطية بالرد على الصورة التي نشرتها الهلباوي معلقاً: “أحبك وظللت أبحث عنك طيلة عمري أنتي الأفضل”.

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 3 17/10/2020 - 9:44 م

وكان هناك الكثير من البهجة والسرور  للجمهور على مواقع السوشيال ميديا بقرار الارتباط وتمنوا لهم حياة سعيدة معلقين: “ربنا يخليكم لبعض يا رب” و”واااو فرحتوني مبروك ي حلوين” و”لايقين على بعض” و”ربنا يسعدكو بحبكم” و”أنا مستنية اللحظة دي من زمان يمكن من قبلكم أنتو أساساً”.

وقام العديد من الأصدقاء المقربين ومشاهير السوشيال ميديا بتهنئة الثنائي وعلى ذكر الأسماء: الفنانة هنا الزاهد والإعلامية شيماء صابر  والبلوجر الشهيرة مي إبراهيم معلقة: “يا ألف نهار أبيض يا ألف نهار مبروك”، وأيضاً تبعها اللاعب الزملكاوي الشهير “شيكابالا” معبراً لهم فرحته بإرسال الرموز التعبيرية.

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 4 17/10/2020 - 9:44 م

ومن تعليقات أحد أصدقائها المقربين البلوجر المعروف “بولا سالم” والفانوشيستا “إنجي الأنجباوي” معلقة: “بحبكو أنتو الإثنين”،  وكان تعليق والدة “الهلباوي” تبارك لها معلقة: “قل أعوذ برب الفلق اللهم يسرلك كل أمر عسير اللهم سخر لك جنوده في السماء والأرض .. اللهم احفظك من كل سوء وابعد عنك كل سوء ببركة سيدنا رسول الله…مبروك حبيبتي” يليها شقيقتها “يارا الهلباوي” في تعليق: “ربنا يسعدكم قد قلبك الأبيض الكبير اللي يساع الدنيا كلها .. بحبكم .. أحلى بنت و أجدع راجل”.

ارتباط الفنان محمد عطيه بالكاتبة ميرينا الهلباوي...شاهد بالصور 5 17/10/2020 - 9:44 م