اختيار 60 طالبًا من جامعة الفيوم للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث

عقد الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، اجتماعًا من أجل اختيار 60 طالب وطالبة من أبناء جامعة الفيوم، للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث بالمحافظة، وحضر الاجتماع عدد من قيادات جامعة الفيوم، و وعدد من الطلاب المشاركين في الاجتماع في قاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية في جامعة الفيوم.

اختيار 60 طالبًا من جامعة الفيوم للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث 2 21/9/2021 - 11:08 م

اختيار 60 طالب للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث

من جانبه كشف الدكتور وائل طوبار، معلومات عن عملية اختيار الطلاب والطالبات للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث، قائلًا أن الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار يتم تقسيمهم إلى 3 أماكن من أجل التدريب في كل من ديوان عام محافظة الفيوم، ومن المقرر افتتاح فيه المشروع إضافة إلى المركز الثاني في نادي قارون وبحيرة قارون.

اختيار 60 طالبًا من جامعة الفيوم للمشاركة في مشروع الأزمات والكوارث 1 21/9/2021 - 11:08 م
جامعة الفيوم

الملتقى الطلابى الإبداعى الثانى والعشرين بجامعة الفيوم

وعلى جانب آخر، كشف الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم عن فتح باب التقدم للملتقى الطلابي الإبداعي 22، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع للتدريب والإبداع الطلابي تحت عنوان ” أثر التوجهات الحديثة فى تكنولوجيا المعلومات على دور الجامعات فى مواجهة التحديات المعاصرة”.

ويشمل محاور الملتقى الطلابى الإبداعى 22، عددًا من الأمور في البحث العلمي والأنشطة والقوانين فى ظل التغيرات العالمية، في ظل انتشار فيروس كورونا، ويشمل الملتقى على مناقشة عددًا من المحاور من بينها الإبداع الفني والأدبي والآثار النفسي وتأثيرها على طلبة الجامعات نتيجة جائحة كورونا.

طرق استقبال أبحاث المشاركة في الملتقى الطلابى الإبداعى

وتستقبل جامعة الفيوم عدد من أبحاث المشاركين في الملتقى الطلابى الإبداعى الثانى والعشرين بجامعة الفيوم حتى موعد أقصاه 10 أكتوبر 2021، ولن يتم الالتفات إلى أبحاث تأتي بعد هذا التوقيت، ويمكن إرسال الأبحاث من خلال البريد الإلكترونى التالي: [email protected]

دورات تدريبية بجامعة الفيوم لرعاية وتأهيل ذوى الاحتياجات

وعلى جانب آخر،  قرر مركز جامعة الفيوم لرعاية وتأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة، الإعلان عن عدد من الدورات التدريبية للطلبة والخريجين في مجال تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، على أن يحصل الطالب على شهادة معتمدة من الجامعة وبأسعار رمزية، وتعقد الدورات التدريبية للطلبة والخريجين في مجال تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة برعاية الدكتور محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس الجامعة الفيوم.

وتشمل الدورات التدريبية في جامعة الفيوم عددًا من الأقسام من بينها لغة الإشارة للمستويات الأول والثانى والثالث، إضافة إلى عدة دورات في التخاطب، واضطرابات اللغة والتواصل إضافة إلى دورات فى لغة برايل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.