اختفاء فتاة في مدينة طوخ بعد أن طلبت منها سيدة عجوز كوب من الماء

ازدادت حوادث الخطف في الآونة الأخيرة لاسيما خطف الفتيات والأطفال مقابل فدية مالية لتحرير المخطوف، ويتفنن الخاطفون في ايجاد حيل تنطوي على الأفراد ليتم خداعهم بها ويسهل بذلك عملية الخطف، فكان من هذه الحيل ما حدث في محافظة القليوبية وتحاول أجهزة الامن في كشف ملابسات وتفاصيل ما حدث.

اختفاء فتاة

تفاصيل حادث اختفاء فتاة

تلقي مدير أمن محافظة القليوبية اللواء “أنور سعيد” اخطار من مأمور قسم شرطة مدينة طوخ يفيد باختفاء فتاة تبلغ من العمر 16 عاما تدعى “أميرة”، حيث اختفت الفتاة منذ يوم الخميس الماضى مساءً بعدما طلبت سيدة عجوز من الفتاة كوب من الماء أثناء وقوفها في شرفة المنزل، فنزلت الفتاة لتلبي طلبها ولم تعد حتى الآن.

قام الأهل بإبلاغ الشرطة وتحرير محضر باختفاء “أميرة” حمل رقم 10374 وتم عرضه على النيابة حتى تتولى التحقيق في الأمر وسرعة الكشف عن ملابسات الحادث الغريب، يذكر أن أولياء الأمور قد عبروا عن قلقهم بسبب ازياد حوادث الخطف حتى في شهر رمضان المبارك بعد حادثة فيصل منذ يومين.

تدأول النشطاء فيديو لمحاولة رجل خطف فتاة تبلغ من العمر أربعة أعوام ليلا وهى في يد والدتها أثناء شراء وجبة السحور، حيث قام الخاطف بشد يد الطفلة من وعندما شعرت الأم قامت بالصراخ فتجمع المارة في لحظات معدودة وقاموا بالامساك بالخاطف ومنعه وتلقينه درسا قآسيا ثم تسلمية لقوات الشرطة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.