أخبار مصر اليوم 31-8-2016م

جولة سريعة في أخبار اليوم من أحداث سياسية ونعرج بعدها لأخبار رياضية ونختم بأخبار الطقس والأرصاد بينما نتوسط بأخبار الإقتصاد لتكون وجبة إخبارية مفيدة  لمتابعي نجوم مصرية لبعض العناوين والأخبار التي تهم القارئ المصري.

أخبار مصر اليوم

1-قانون بناء الكنائس أصبح واقعا:

أعلن البرلمان المصري الموافقة النهائية وإقرار القانون الجديد لبناء الكنائس مع إصرار النواب أن هذا القانون هو هدية للمسيحيين في مصر لأنه يعطيهم قانون واضح ومواد مرتبة في بناء وترميم كنائسهم وصرحوا أن هذا القانون قد جاء موافقا للروح السائدة لثورتي 25 يناير وأيضا 30 يونيو، من جانبه قام رئيس البرلمان بالإتصال بتواضروس وتهنئته على القانون.

2- ضريبة القيمة المضافة تزيد الأعباء على كاهل المواطن المصري:

صرح أحد النواب بالبرلمان المصري أنه على الرغم من إقرار الضريبة للقيمة المضافة إلا أن هذه الضريبة في الحقيقة ستزيد الأعباء المادية على كاهل المواطن المصري وأكد خلاف النائب عن الواسطى_بني سويف أنه لا بد من الإحساس بمحدودي الدخل.

3- مصر تتعادل بهدف كارثي:

تعادل منتخب مصر في مباراة ودية أمس الثلاثاء مع نظيره الغيني بهدف لكل فريق بسبب خطأ كارثي وهدف عكسي من عصام الحضري.

4- حالة الطقس اليوم:

صرحت الأرصاد الجوية أن الطقس اليوم سيكون معتدلا لطيفا بالقاهرة والمدن الساحلية، ومائل للحرارة على وسط الصعيد وشديد الحرارة جنوبا.

بينما يكون الجو لطيفا بالليل في كافة المحافظات، وأضافت في توقعات الطقس أن المحافظات المعنية بالسيول لابد من إتخاذ التدابير اللازمة لأن موسم السيول قد إقترب إذ قد يبدأ يوم 21-9 وهذه المحافظات مثل الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.