أحمد موسي يثير الجدل من خلال برنامج على مسؤوليتي وقرر ارت خطيرة بشائنة

صرح وكيل نقابة الإعلاميين طارق سعده، بان مجلس النقابة سيتخذ قرار مفاجئ بشائن الإعلامي أحمد موسي بسبب ما حدث منها، من التجاوزات التي حدثت خلال برنامجه في حلقته أمس بشأن حادث الواحات الإرهابي، حيث اثأر جدل كبير حول مواصل التواصل الاجتماعي، مما أدي إلى غضب الكثير من الناس من الشعب المصري.

احمد موسي يثير الجدل من خلال برنامج على مسؤوليتي وقرر ارت خطيرة بشائنة

حيث قام الإعلامي أحمد موسي أثناء حلقة امس من برنامج على مسؤوليتي الذي يعرض على قناة (صدى البلد) حيث قام بإذاعة تسجيلات، تؤكد انه من ضمن الضباط الناجين من معركة الواحات، وكان من ضمن التسجيلات تسجيل لبعض الضباط الذين يتوسلون للإرهابين بكل خوف لتركهم أحياء وعدم قتلهم، مما أدي إلى غضب شديد من قبل الشعب المصري الذي اعتبر ذلك أهانه جارحة للجيش المصري.

وصرح وكيل الإعلامين طارق سعده أن ما تم أثناء حلقة برنامج على  مسئوليتي الذي يفدمه أحمد موسي، قائلا أيضا من سمح لأحمد موسى بهذه الهر تلة الإعلامية والتجاوزات التي تسببت في الفتنة بين الشعب المصري والعربي.

وان ما قدمة أحمد موسي يهدم الدولة المصرية ولا يعمرها وانه لا يعرف ابسط قواعد مهنة الأعلام.

واليكم أيضا رد صاحب ومالك قناة صدى البلد على كل ما قيل للإعلامي أحمد موسي

حيث رفض (محمد أبو العنين) مالك القناة صدى البلد قرار النقابة مؤكداً على عدم التزامه بقرار النقابة قائلاً أن نقابة الإعلاميين ليس لها علاقة بالأمر، أنا أعترف فقط بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي يترأسه الأستاذ مكرم محمد أحمد” بحسب تعبيره.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.