أحمد عز في اغرب تعليق له بعد ثبوت نسب توأم زينة له

بعث أحمد عز برسالة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، على خلفية تأييد محكمة الاستئناف للحكم الصادر بثبوت نسب توأم الفنانة زينة له.

وكتب الفنان أحمد عز  في رسالة نشرها على صفحته الشخصية:

احمد عز في اغرب تعليق له بعد ثبوت نسب توأم زينة له

مساء الفل ياعيلتي واهلي، كتير سألوا عليا امبارح وانا باطمنكوا انا الحمد لله كويس وزي الفل وراضي باللي ربنا كاتبهولي كله، انا كمان مش بس راضي انا سعيد “بالابتلاء” اللي انا فيه عشان واثق في ربنا وفي نصره أن عاجلا أو اجلا! وان اللي انا فيه ده ماهو الا رفع درجات بإذن الله. طبعا انا لا اعلق على احكام القضاء ومش هاطلع اعمل دوشه ولا اتكلم عشان انا سايب حفي على ربنا العادل الحق. اللي بقولهولكوا دلوقتي هو نفسه اللي بقوله من أول يوم في القضيه وهأفضل أقوله لآخر نفس في عمري.. وبأشهد الله على كلامي ده بل وأقسم بالله العلى العظيم “اني ماتجوزتهاش ولا رسمي ولا عرفي ولا شفهي ولا ثانيه وان شاالله يكون معاها ١٠٠ حكم و١٠٠ شهادة ميلاد برضه مش ولادي”

واختتم  أحمد عز رسالته بآية من القرءان الكريم:

بسم الله الرحمن الرحيم “ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليومٍ تشخص فيه الأبصار”

رسالة عز إلى جمهوره
رسالة عز إلى جمهوره

وأثار محتوى الرسالة استياء رواد الصفحة فانهالت التعليقات التي اتفقت جميعها على الهجوم عليه الذي وصل إلى حد السباب.
وكانت محكمة الأسرة قد قضت برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز على حكم محكمة الأسرة الخاص بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وتم تأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة والذي يقضي بإثبات نسب طفلي الفنانة زينة لوالدهما أحمد عز.

مَن هو ” نمر النمر ” الذي تهدد ايران السعودية بسببه ولماذا اُعدم

آدم.. طفلٌ لأب مصري اختطفته والدته السويسرية بعد عيد ميلاده وهربت إلى داعش.. إليكم القصّة الكاملة

أول تصريحات بطلة كليب « سيب ايدي » بعد خروجها من السجن تكشف كيف قبضت الشرطة عليها ورد فعلها !.. سلمي الفولي تتساءل: «لماذا لا يحاسب أبطال فيلم حلاوة روح؟!”

سر تسمية 45 طفل يهودي في إسرائيل باسم « محمد » خلال سنة واحدة؟!

وأخيرًا.. حقيقة إعلان خطبة الطفلة نبيلة 8 سنوات على ابن عمها