احذروا: الارز الصيني المصنوع من البلاستك يغزو السوق المصري ويسبب السرطان

الصين دولة من أكبر الدول الصناعية في العالم والتي تحاول دائما الابتكار وتصنيع كل شئ يمكن صناعتة ولا تعرف المستحيل ويعد اقتصاد الصين أكبر اقتصاد صناعي في العالم وتعد الدولة رقم واحد من حيث القوة التصديرية وتبلغ أكثر من تريليون دولار سنويا حيث تبلغ حصة مصر الاسترادية من الصين مليارات الدوارلات. وتقوم مصر باستيراد الملابس والسيارات وقطع غيار السيارات والشاحنات وو اجهزة المحمول والمصابيح وكل شئ يمكن أن نتخيلة.

احذروا: الارز الصيني المصنوع من البلاستك يغزو السوق المصري ويسبب السرطان 1 19/2/2017 - 6:45 م

الصين الآن تحاول تصنيع المواد الطبيعية مثل الاغذية والاعشاب وتقوم حاليا بتصنيع الارز والشعرية ويعد الارز من أكثر الوجبات التي يتم تناولها في العالم وخصوصا في دول آسيا وافريقيا. ويعدالارز هو الطبق والوجبة الاولي في مصر واكتشفنا أن الصين تقوم بصناعة الارز من الاكياس البلاسيتكية وذلك شاهدناة من خلال شباب صينين يقوموا بتصنيعة ويتم تناولة في بعض الدول الفقيرة.

  • و لكن معدوي الضمير يقوموا باستيراد تلك المواد من اجل جني الارباح والحصول على المال بستئ الطرق والحصول علية بدون وجة حق وقام بعض التجار باتسيراد الارز الصيني المصنوع من البلاستك والذي يسبب السرطان طبقا للاحصائيات والدراسات ودورنا هنا تحذير المواطنين من تلك المواد المضارة.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.