احتفال الممثلة أمينة خليل بخطوبتها (صورة)

احتفلت الفنانة أمينة خليل مساء أمس بحفل خطوبتها بحضور اقتصر على  الأهل والمقربين للعروسين فقط وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

احتفال الممثلة أمينة خليل بخطوبتها

خطوبة الفنانة أمينة خليل

نشرت بعض المواقع صورة من حفل خطوبة الفنانة معلقين على الصورة:

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها

وحتى الآن ومع انتشار الخبر بين جميع محبي ومتابعي الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن لم تعلن الفنانة أمينة خبر خطبتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من محاولة اغلب الصحف والمجلات الوصول اليها للتاكد من الخبر واقامة بعض اللقاءات معها حول الامر الا انه لم يستطع أحد الوصول الى الفنانة امينة خليل وظهرت الفنانة بفستان قصير منقوش ذات أكمام طويلة مصنوع من القماش الأبيض الشفاف مع تسريحة شعر بسيطة وماكياج بسيط.

أمينة خليل تحتفل بخطوبتها (صورة)
أمينة خليل تحتفل بخطوبتها (صورة)

من هي الفنانة أمينة خليل

هي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل قامت بدراسة التمثيل في الجامعة الأمريكية في القاهرة و تخرجت منها عام 2009, شاركت الفنانة أمينة خليل فيما سبق في الكثير من الأفلام مثل فيلم الكنز وفيلم الخلية وفيلم البدلة ومؤخرا لص بغداد بالإضافة لاعمالها في المسلسلات مثل مسلسل قابيل ومسلسل جراند اوتيل.

كما عرض أمينة خليل مؤخرا مسلسل “ليه لأ” عبر منصة “شاهد” ببطولة كل من هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج.