اجتماع هام بين محافظ الشرقية ونقابة الأطباء للحفاظ على الثروة الداجنة والحيوانية

بحث الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع الدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر، سبل العمل على تعزيز التعاون بين محافظ الشرقية والنقابة، لتقديم أفضل الحلول والخدمات إلى الأطباء البيطريين والحفاظ على الثروة الحيوانية والداجنة والعمل على زيادتها داخل محافظة الشرقية.

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور خالد سليم نقيب عام أطباء بيطريين مصر،  ونائب رئيس إتحاد نقابات المهن الطبية ورئيس الإتحاد العام البيطريين العرب.

رسالة هامة من محافظ الشرقية لنقابة الأطباء

وأوضح محافظ الشرقية ممدوح غراب أن نقابة الأطباء لها دور هام وبارز في الحفاظ على حقوق الأطباء، وتعبر عن آمالهم وآلامهم وطموحاتهم من أجل المشاركة في بناء الوطن، كما أشاد محافظ الشرقية بمديريات الطب البيطري ودورها في تنظيم القوافل الطبية، وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية، من أجل توجيه نصائح هامة إلى المربين بطرق الوقاية، لتوضيح طريقة تحصين الماشية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

اجتماع هام بين محافظ الشرقية ونقابة الأطباء للحفاظ على الثروة الداجنة والحيوانية

بحث صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة

وخلال لقاء محافظ الشرقية تم بحث إجراءات صرف مستحقات الأطباء البيطريين المثبتين الدفعة الرابعة، وهي عقود الخاصة بالمجازر، ومناقشة عدد من القضايا من بينها العمل على تسريع وتيرة تثبيت الأطباء المعينين على الصناديق الخاصة بالهيئة العامة للخدمات البيطرية، إضافة إلى تثبيت الأطباء الحاصلين على أحكام قضائية، وعلى جانب آخر أهدى نقيب الأطباء البيطريين محافظ الشرقية درع النقابة، نظير الجهود التي يبذلها لخدمة المواطنين.

محافظ الشرقية يترأس لجان اختبار شغل وظائف قيادية

وعلى جانب آخر ترأس محافظ الشرقية اليوم لجنة اختبار شغل وظيفة مدير عام الإدارة العامة لشئون اللجان والمجالس والمؤتمرات بالديوان العام، من أجل العمل على اختيار الأنسب والأكفأ لهذه الوظيفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.