اجتماع رئيس جامعة قناة السويس مع قيادات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية

اجتمع سيادة رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور في يوم الخميس الموافق 23 من ديسمبر 2021 مع قيادات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، وقد حرص على زيارة الكلية في حضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد شقيدف وعميد الكلية الدكتور إبراهيم فارس ووكيلي الكلية كل من الدكتور أحمد فؤاد والدكتور محمود فراج، وجاء الاجتماع بهدف مناقشة سير العمل في الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية.

أخبار جامعة قناة السويس

اجتماع جامعة قناة السويس

ناقش قيادات جامعة قناة السويس سير العمل داخل الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية مع قيادات الكلية، وخلال الاجتماع تمت مناقشة آخر الاستعدادات التي تجري في الكلية لاختبارات الفصل الدراسي الأول.

بالإضافة إلى ذلك فقد تم التطرق إلى المشكلات التي تواجه الكلية، وقد قامت القيادات بالبحث والمناقشة لإيجاد الحلول المناسبة.

في سياق متصل فقد أكد مندور على أهمية العمل على إكساب الطلبة والطالبات بالكلية كافة المهارات المختلفة التي تعمل على تحقيق قدرتهم على مواكبة التطور في التكنولوجيا التطبيقية، فيما يعمل على تلبية احتياجات سوق العمل من التخصصات التي تتبع الدولة والمطلوبة للمشروعات الكبرى.

اجتماع رئيس جامعة قناة السويس مع قيادات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية 1 24/12/2021 - 6:10 ص

أخر أخبار جامعة قناة السويس

على الجانب الآخر فقد استقبل سيادة رئيس جامعة قناة السويس أعضاء مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية، وجاء الاستقبال بقيام أعضاء مجلس النواب بتقديم التهنئة لرئيس الجامعة بتوليه المنصب متمنين له التوفيق في المرحلة القادمة والعمل على تطوير الجامعة والنهضة بالتعليم لصالح الطلاب والجامعة.

كما تفقد رئيس جامعة قناة السويس مواقع الجامعة، فيما أشار إلى ضرورة الحرص على تطوير مدخل الجامعة الرئيسي وشارع البنك، بالإضافة غلى بعض التعديلات اللازمة في المطبات.

وقد عمل على وضع مخطط مروري للشارع الجانبي لكلية الزراعة والواصل حتى كليات السياحة والفنادق والآداب والعلوم الإنسانية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.