اجازة شم النسيم في مصر 2016 وجميع الاجازات الرسمية

اجازة شم النسيم 2016 في مصر بمناسبة أعياد الأخوة المسيحين والمصريين لجميع الطلاب في المدارس الخاصة والحكومية المصرية والجامعات والموظفين في القطاع الخاص والقطاع العام.

موعد اجازة شم النسيم 2016 في مصر

يوافق موعد اجازة شم النسيم يوم  الأثنين الموافق الثاني من شهر مايو للعام الحالي 2016، وهو عطلة رسمية للجميع حتى يستطيع الكل التنزة والخروج إلي الحدائق العامة كما أعتاد المصريين في هذا العيد المصري القديم.

ومن الصدف هذا العام 2016 أن يأتي موعد اجازة شم النسيم ثاني يوم موعد اجازة عيد العمال، وهذا يعطي فرصة لجميع الأهالي الذين يسكنون في محافظات غير التي يسكن بها الأهل والأقارب أن يستطيع السفر لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

حيث توافق اجازة عيد العمال يوم الأحد الموافق الأول من مايو 2016، الذي يسبق الأثنين اجازة شم النسيم وهذه فرصة جيدة للكثير والذين يبحثون عن فرصة للتخلص من مشاكل العمل والسفر للبحر حيث يأتي شم النسيم في بداية فصل الصيف.

نقدم لكم على الرابط التالي: موعد جميع الاجازات الرسمية 2016 للموظفين والطلاب وموعد أعياد المسلمين (عيد الفطر المبارك، عيد الأضحي المبارك).

الجميع يرغب في معرفة موعد اجازة شم النسيم من الآن لتحضير لهذه المناسبة والتخطيط لها كي يسعد أفراد الأسرة خاصة الأطفال الصغار لأنهم يعشقون التنزة واللعب والمرح، ونتمنى لكم قضاء الاجازات الرسمية في 2016 بسعادة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. جميلة شعبان يقول

    كل عام وكل المصريين بخير