تفاصيل حادث اتوبيس الاسكندرية والحصيلة النهائية للقتلى والمصابين

كشف شهود عيان اليوم، عن توقف الطريق الدولي الساحلي الرابط بين محافظتي الإسكندرية والبحيرة، بشكل كامل في الحركة المرورية، مما تسبب في توقف حركة السيارات بالكامل على الطريق في الاتجاهين، حيث جاء ذلك عقب وقوع حادث مروع لأوتوبيس بالقرب من نزلة كوبري الألمان في محافظة الإسكندرية، وكان يقل عمال تابعين لأحد شركات السيراميك الكبرى، وذلك عقب انقلاب الأتوبيس واحتراقه بالكامل.

تفاصيل حادث اتوبيس الاسكندرية والحصيلة النهائية للقتلى والمصابين 1 24/2/2018 - 5:01 م

وأوضح مصدر أمني في مديرية أمن الإسكندرية، على إن قوات الحماية المدنية، قد نجحت في انتشال 8 جثث متفحمه بالكامل، وذلك من اشتعال اتوبيس الطريق الدولي غرب المدينة، وتابع المصدر على إنه من الممكن أن يكون الأتوبيس قد انقلب بسبب خطأ من السائق أو خطأ من أحد السيارات الأخرى على الطريق، مما تسبب في محاولة سائق الأتوبيس تفادي وقوع اصطدام.

تفاصيل حادث اتوبيس اسكندرية

وتابع المصدر على إن حادث أتوبيس الإسكندرية لم ينجم عن انفجار، ولكن النيران قد اشتعلت في الأتوبيس، وذلك أثناء سيره على الطريق الدولي الساحلي في محافظة الإسكندرية.

وأوضح على أن الأتوبيس تابع لأحد شركات السيراميك، وقد انقلب أثناء سيرة بالطريق، مما تسبب في اشتعال النيران بالأتوبيس بالكامل، حيث نجحت قوات الحماية المدنية في التعامل مع النيران بشكل سريع وإخمادها، وقد تسبب الحادث في إصابة 22 شخص وقد نقلوا إلى المستشفيات من أجل تلقى العلاج، كما توفي 8 عمال آخرين في الحادث.

وأعلن المصدر على إن الفحص المبدئي للحادث، قد أكد على أن الحادث قد نتج بسبب محاولة قائد الأتوبيس تفادي الاصطدام بسيارة أخرى على الطريق، حيث انحرف قائدها تجاه الأتوبيس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.