اتهام أستاذ بجامعة الزقازيق بالعيب في الذات الإلهية والإساءة للإسلام.. والأكاديمي يرد

أحال الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق، أستاذ أمراض نفسية وعصبية بالجامعة إلى لجنة التأديب للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من تهم ازدراء الأديان والعيب في الذات الإلهية، على صفحته على الفيسبوك.

اتهام أستاذ بجامعة الزقازيق بالعيب في الذات الإلهية والإساءة للإسلام.. والأكاديمي يرد 1 22/8/2017 - 7:32 ص

وقد أعرب الدكتور ماهر المغربي أستاذ الأمراض النفسية بجامعة الزقازيق، انه لايعلم شيء عن هذه الصفحة وتلك الاتهامات، موضحا أن حسابه قد تعرض للتهكير منذ فترة طويلة، وانه قام بعمل حساب جديد، ولا يعرف شيء عما نشر على حسابه القديم، موضحا انه لايفقه شيء في التكنولوجيا الحديثة، وربما انه اخطأ في عدم الابلاغ عن الهكرز في وقتها، وهو ما أوصله اليوم إلى هذا الموقف الذي لايحسد عليه.
وأعرب المغربي عن حزنه وأسفه على قرار رئيس الجامعة بإحالته للجنة التأديب، موضحا انه يسوف يقوم اليوم الثلاثاء بالحضور للجامعة لتوضح موقفه من هذه التهم، وتفسير ماحدث، نافيا أن يكون هو صاحب تلك العبارات المسيئة للإسلام.

ومن ناحية أخرى فقد أكد رئيس الجامعة، أن القرار رقم 1620 لسنة 2017، تضمن وقف صرف ربع الراتب للأستاذ الجامعي، ومنع دخوله الجامعة، لحين انتهاء التحقيقات معه وصدور قرار لجنة التأديب بحقه.
ومن جانبها أدانت كلية الطب بجامعة الزقازيق مانسب لأستاذ الجامعي الذي ينتمي اليها من اتهامات بازدراء الأديان، وأعرب الأساتذة عن أسفهم أن يصدر هذا الفعل من زميل لهم.
وأكد الدكتور عاطف البحراوي، عميد طب الزقازيق، أن الكلية أحالت الأستاذ الجامعي للتحقيق فيما هو منسوب إليه من تهم بازدراء الأديان والعيب في الذات الإلهية، للتأكد من كون هذه التهم منسوبة إليه من عدمه.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.