اتفاق نهائي بين نادي الزمالك وحمدي النقاز

تم الأتفاق النهائى بين نادي الزمالك وحمدي النقاز، حيث أنهى مسؤولي نادي الزمالك المصري الاتفاق  مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، والذي يلعب ظهير ايمن لنادي الترجي التونسي، والذي كان أيضا لاعب نادي الزمالك السابق، حيث سبق أن قام اللاعب بالهروب من نادي الزمالك وقام برفع قضية على نادي الزمالك بانه لم يتقاضى راتبه لمدة ثلاثة أشهر وقد كسب القضية المرفوعة بالفعل، والبالغ قيمتها مليون و٣٠٠ الف دولار أمريكي.

اتفاق نهائي بين نادي الزمالك وحمدي النقاز 1 11/9/2021 - 4:05 م

رجوع اللاعب حمدى النقاز لنادي الزمالك:

وقد قام نادي الزمالك بالتفاوض مع اللاعب حمدي النقاز للعودة للعب مع نادي الزمالك مرة اخرى، وعرض عليه نادي الزمالك مبلغ  ٥٠٠ الف دولار أمريكي للموسم الواحد كراتب، ولكن اللاعب حمدى النقاز لم يعجب بالعرض، وطلب مبلغ ٧٠٠ الف دولار أمريكي للموسم الواحد.
وقد تم تقريب وجهات النظر بين نادي الزمالك واللاعب بعد المفاوضات التى جرت بينهما ليحصل اللاعب حمدي النقاز علي ٦٠٠ الف دولار أمريكي في الموسم الواحد، وتم الأتفاق والتوقيع علي لعب ثلاث مواسم، وذلك بواقع مليون و٨٠٠ الف دولار أمريكي.
وايضا ذلك بخلاف التنازل عن مستحقاته التي حكمت بها الفيفا إلى حمدي النقاز، الا وهي مليون و٣٠٠ الف دولار أمريكي، وأيضا التنازل عن كافة القضايا المرفوعة من قبل اللاعب ضد نادي الزمالك.

والجدير بالذكر أن اللاعب حمدي النقاز هو سبب إخراج نادي الزمالك من دوري أبطال أفريقيا البطولة الماضية بعد إخراجه، وهزيمة نادي الترجي لنادي الزمالك، وإخراجه من البطولة.



اترك تعليقاً