اتصال من صاحب اشهر مطعم كباب يحرج وائل الابراشى على الهواء

في ظل اجراء تحقيقات مكثفه مع صاحب أشهر محلات الكباب بحدائق الاهرام بعد قرار محافظة الجيزة بإغلاقه لقيامه بتجهيز الوجبات من لحوم الحمير.

اتصال من صاحب اشهر مطعم كباب يحرج وائل الابراشى على الهواء 1 1/5/2017 - 3:21 م

والتحقيقات اشارت إلى  أن مديرية الطب البيطري بالجيزة حرزت 16 كيلو من اللحوم المفروم والبتلو من داخل محل الكبابجي منذ شهر، وحررت محضرًا إداريًا؛ ثم قامت بتحليل عينات من اللحوم المحرزة ومنه اتضح أن حوإلى 12 كيلوا من اللحوم هى لحم حمير وكانت مجهزة لإعدادها كوجبات “طرب” و”شيش”، كما تبين أن الـ 4 كيلو الباقين من المحرزة غير صالحة للاستهلاك الآدمي فتم إرسال نتائج التحاليل إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها بالغلق.

وفي اتصال من صاحب المطعم لبرنامج العاشرة مساء مع الاعلامى وائل الابراشى ينفي فيه كل الاتهامات المنسوبه اليه وإلى مطعمه ويذكر أن تاريخ مطعمه يعود إلى ستون عاماً وهو ليس مستعد ابداً للتضحية بسمعة هذا السنوات من الكفاءة والجودة والشهرة  كما انه أنه يشكك في صحة تلك العينات ولابد من مراجعته، مشيرا إلى أنه تقدم بتظلم إلى النيابة .

كيف احرج صاحب المطعم وائل الابراشى :

ثم وجه صاحب المطعم سؤالاً محرجاً ال الاعلامى وائل الابراشى قائلًا: “حضرتك يا أستاذ وائل مش كنت بتاكل من عندنا أنت والاستاذ مدحت شلبيوفريق إعدادك”، ليرد الإبراشي ضاحكًا: “أنت موتني صحيًا في الاستوديو ربنا معانا بقى”.

وهذا فيديو يوضح المداخلة الهاتفيه من صاحب المطعم مع الاعلامى وائل الابراشى

https://www.youtube.com/watch?v=X_kyZcDA1V8


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.