ابن يطرد امه من منزلها في البحيرة ويهددها بالضرب

في مأساه انسانية جديدة لـ ابن يطرد امه، تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس صورة لسيدة عجوز أثارت تعاطفهم وغضبهم في الوقت نفسه بعد روايتها بقصة طرد ابنها لها وقدومها من محافظة البحيرة إلى القاهرة ومحاولتها للوصول إلى منزل ابنتها.

ابن يطرد امه

ابن يطرد امه من منزلها في البحيرة ويهددها بالضرب

حيث كتب الشاب الذي وجدها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” نداء إلى قاطني شبرا لطلب المساعدة في إيجاد منزل ابنه السيدة العجوز، خاصة وأن السيدة لا تتذكر أي معلومات تساعد في الاستدلال على ابنتها المقيمة بالقاهرة سوي بائع فاكهة ومحل دجاج ولا تتذكر أي معلومات عن أسرتها بمحافظة البحيرة للمساعدة على عودتها مرة أخري.

جدير بالذكر انها ذكرت أن ابنها قام بارسالها إلى موقف السيارات بصحبة قريبها ” سائق توك توك ” بعد أن قام بطردها وتهديدها بالضرب إذا قررت العودة مرة أخرى قائلا: “لو جيتي العزبة هنا همسكك أضربك وأمرمط بيكي الدنيا”.

يذكر انه قام الشاب بكتابة منشور على موقع التواصل الاجتماعي في محاولة منه للوصول لابنتها بمساعدة سكان المنطقة التي وجدها بها مؤكدا بانها لا تملك أي عنوان أو تليفون للتعرف على ابنتها ومساعدتها، كما قام بأخذها لتقيم عند جارته حتى يتوصل إلى أي معلومات تفيده في عودة السيدة العجوز إلى ديارها من جديد.

جدير بالذكر أن الفيديو اثار غضب رواد الفيس بوك باعتبارها كارثة إنسانية جديدة حيث جاءت جميع التعليقات بكلمة ” حسبي الله ونعم الوكيل “.

فيديو رواية السيدة العجوز لتفاصيل طرد ابنها لها :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد