ابن الشهيد منسي: سوف ألتحق بالكلية الحربية وأستكمل مسيرة أبي البطولية

الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، قام باستقبال الطفل حمزة نجل الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي، في مكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي الموجود في أبو قير بالإسكندرية، وقال الدكتور إسماعيل لنجل الشهيد منسي: باب مكتبي مفتوح لك دائما.

الشهيد أحمد منسي ونجله

واهتم الدكتور ” إسماعيل عبد الغفار” على اصطحاب الابن إلى طابور طلبة كلية النقل البحري والتكنولوجيا، وقدم له هدية تذكارية أثناء حضوره اجتماع اتحادات طلاب الأكاديمية.

وقال رئيس الأكاديمية: لا بد من أن نقدم كل الدعم والرعاية اللازمة لأسر جميع شهدائنا، استجابة واعترافاً للامتنان والتقدير لدورهم الوطني البطولي في حماية الوطن، مؤكدا أن اسم الشهيد الأسطوري سيبقى محفورا في قلوب وضمائر الملايين، بعد أن قام بتقديم حياته فداءً للجميع وذلك م أجل حماية مصر من أعداء الوطن.

أعرب عبد الغفار عن اعتزازه وتقديره للشهيد البطل أحمد صابر منسي، شهيد القوات المسلحة المصرية وقائد اللواء الصاعقة 103، الذي ضحي بحياته خلال رده على هجوم العناصر الإرهابية في ساحة “البرث” في سيناء خلال شهر يوليو 2017 مما أسفر عن استشهاد البطل منسي.

من جهته قال “حمزة” نجل الشهيد البطل منسي شهيد الواجب: “يسعدني أن ألتقي بالدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، وأود أن أقوم بشكره على ذلك الاهتمام وسؤاله وأنه دائم الدعم مضيفًا: سأواصل مسيرة والدي وسأنضم إلى الكلية الحربية. هذا هو هدفي وخياري “.

حرص الدكتور إسماعيل عبد الغفار على أن يقوم بالإطمئنان والاستفسار عن أحوال “حمزة” ابن الشهيد البطل وعائلته، تعبيراً عن مشاعر الحب الصادقة من الدكتور عبد الغفار تجاه ابن البطل الشهيد احمد منسي.

قرر الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية تقديم منحة دراسية لابن الشهيد البطل احمد منسي الذي يدرس حاليا بالمدرسة الدولية بالأكاديمية.