ابنة ماجد المصري تخلع الحجاب.. ماذا قال والدها عن دخولها عالم الفن؟

أثارت ماهيتاب ابنة ماجد المصري جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلانها خلع الحجاب، في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. فهل تتجه ابنة ماجد المصري للتمثيل؟.

ماهيتاب ماجد المصري تخلع الحجاب

فوجئ كل متابعي ماهيتاب ماجد المصري، بنشرها صورة دون حجاب عبر موقع تبادل الصور إنستجرام، وعندما تم سؤالها عن حقيقة خلعها للحجاب؛ أجابت بأنها فعلت ذلك بالفعل، ولكنها تتمنى أن تعود له مجددا.

ماذا قال ماجد المصري عن ابنته؟

في حوار سابق للنجم ماجد المصري تحدث عن ابنته ماهيتاب، وأكد أن علاقته بها خاصة للغاية، وقد وضح ذلك جليا في حفل خطبتها، حيث ظهر ماجد وهو يبكي أمام عدسات الكاميرات.

وأكد ماجد المصري أن ابنته ماهيتاب تملك موهبة كبيرة، مشيرا إلى أنها خفيفة الظل، وتجيد الكوميديا بشكل كبير، وأن لديها حضورا كبيرا.

هل تتجه ابنة ماجد المصري للتمثيل؟

تساءل كثير من الناس عن مدى إمكانية اتجاه ماهيتاب ماجد المصري للتمثيل، عقب ظهورها وقد خلعت الحجاب.

والإجابة على هذا السؤال جاءت علي لسان ماجد المصري نفسه في أحد البرامج، حيث أكد أن هذا الباب مغلق تماما، وهو لن يقبل نقاشا فيه، وأهون عليه القضاء على موهبتها أفضل من أن يراها في مجال التمثيل.

وأوضح ماجد المصري أن ماهيتاب لن تجرؤ على أن تطلب منه أن تتجه للتمثيل، مشيرا إلى أنها تعرفه جيدا ولن تقدم على فعل ذلك؛ لأنه رجل شرقي وفلاح ولن يقبل بأن تكون ابنته ممثلة.

وشدد ماجد المصري على أنه لا يقلل من شأن الممثلات، لكنه يريد لابنته أن تتزوج وتصبح سيدة منزل فقط وليس أكثر من ذلك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.