إيناس الدغيدي تكفر عن خطاياها في رامز تحت الأرض

إيناس الدغيدي وقعت في برنامج رامز تحت الأرض الحلقة التاسعة وقالت: ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين” بمجرد أن شاهدت السحلية المصطنعة التي يرتديها رامز جلال الذي قال لها: ” كفري عن خطاياكِ يا شيخة “.

ايناس الدغيدي تكفر عن خطاياها في رامز تحت الارض

إيناس الدغيدي: قلبي قلبي سأموت

إيناس الدغيدي لم تستطع تحمل مقلب رامز تحت الارض نظرًا لعمرها الكبير.

وقالت إيناس الدغيدي المخرجة الشهيرة: ” قلبي قلبي سأموت Help Me “.

وبعدها أظهر رامز جلال نفسه من السحلية الديناصور المصطنعة وقال: ” خدي نفسكِ يا بيبي خدي نفسكِ يا بيبي حمدالله على سلامتك رحتى المانيا عشان تخسي ثلاثة كيلو أديكي خسيتي عشرة تعالي يا أنوس واهدي وبالراحة.. عروسة البحر طالعة من الرمال وامسكي جامد في الحبل “.

ثم ألقى فريق برنامج رامز تحت الأرض لها الحبل ذو اللون البنفسجي واخرجوها وشربت زجاجة من المياه بعدما جفّ ريقها.

وقالت له: ” ابعد عني أنا عايز حد ثاني يطلعني”.

إيناس الدغيدي عرفها المجتمع المصري، والسينما المصرية بأنها مخرجة معروفة بأعمالها الجريئة التي لا تتوانى عن غرز عنصر الإثارة في أي أفلام تضعها، بالإضافة إلى مشاهد العُريّ والعاطفة.

رامز جلال يسخر من شفتي إيناس الدغيدي في رامز تحت الارض

وسخر الفنان رامز جلال من شفتي إيناس الدغيدي نظرًا لأنها أسرفت على نفسها في عمل العمليات التجميلية والتي هي ظاهرة على وجهها بالكامل.

رامز جلال أراد أن يمزح مع إيناس الدغيدي فأثقل من الحديث الذي يعكس أنها قدمت أعمال فنية مثيرة حتى أنه افترض أنها لو قامت بإخراج فيلم في الصحراء ستسميه: ” زئير الرغبة “، أو ” العراء في الصحراء”.

وتابع:  ” ننقل لكم مراسم كبح جماح إيناس الدغيدي تفتكروا لو فكرت فيلم في الصحراء ممكن تسميه قبلة حنان بين الكثبان، والجسد العاري في الصحاري”.

رد فعل إيناس الدغيدي على مقلب رامز جلال

بعدما علمت المخرجة إيناس الدغيدي بأنها وقعت في برنامج رامز تحت الارض وأخرجوها من الرمال المتحركة المخلوطة بالمياه بدأت تعنف رامز جلال للغاية.

ثم بدأت تضربه بيديها وقالت له: ” مش هاسيبك ولو راجل تعإلى هنا، هاتولي عربية أنا عايز أنزل..أنا ميضحكش عليا أبدًا، وهاضربك شلوط حتى تقعد في بيتكم وتتكسف على دمك يا رامز وتبطل العبط اللي أنت بتعمله، واوعى تمد يديك علي”.

وقالت له إنها لم تتوقع أن تقع في مقلب من مقالبه إطلاقا.

وأشارت إلى أنها ظنت أنه برنامج للاعلامي نيشان في صحراء دبي بالامارات العربية المتحدة لكنها لم تنتظر أن يوقعها في فخ رامز تحت الأرض للفنان رامز جلال الذي مشهور ببرامج المقالب التي يفعلها في مشاهير الفن في كل شهر رمضان.

وظل رامز جلال يقول لها: ” والنبي يا إيناس عشان خطري وحياة غلاوة حبيبة عنك يا إيناس والله ما ينفع كده اقفي عندك اقفي حرام عليكي”.

وبعدما استرضاها قالت: ” أنا قولت التمساح سيأكلني “.

مقدمة رامز القوية عن المخرجة إيناس الدغيديRamez Galal#رامز_تحت_الأرض علي #MBCMASR

Gepostet von ‎MBC مصر‎ am Sonntag, 4. Juni 2017


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.