إيمي سالم تكشف تفاصيل إهانة محمد سامي لها في حفل زفاف نيللي كريم: أخلاقك فعلًا شبهك

أعلنت الفنانة إيمي سالم، عن تعرضها للإهانة من قبل المخرج محمد سامي، في حفل زفاف نيللي كريم، الذي أقيم أول أمس الأربعاء، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي.

محمد سامي وإيمي سالم

وقالت إيمي، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنها كانت في حيرة قبل أن تتحدث عن الواقعة، ولكنها قررت كشفها للجميع.

وأضافت إيمي، جميعنا شاهد مسلسل “نسل الأغراب” في رمضان الماضي، المسلسل الذي انتقده 300 مليون مواطن عربي، وانتقده صناعه وأبطاله، وشاهدنا به إهدار المال بشكل مرعب.

وتابعت إيمي، أنه عمل فني ركيك وضعيف للغاية، الشيء الوحيد الجيد به هو أسماء أبطاله الكبار أحمد السقا، وأمير كرارة، مضيفة: “حتى الأبطال الثانين أدوارهم انهارت عشان المدام تتلمع”.

وقالت إيمي، وأدى ذلك إلى أن تقرر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف التعامل مع محمد سامي، بسبب المنتج الرديء الذي قدمه للجمهور، في واقعة هي الأولى من نوعها بتاريخ الدراما.

وعن واقعة إهانة سامي لها، قالت إيمي: هذه المقدمة الطويلة سببها أن وقت عرض المسلسل، كنت مثل باقي الفنانين الذين لم يعجبهم العمل، فكتبت تعليق على منشور أحد الأصدقاء انتقدت فيه المسلسل.

وتابعت إيمي، وجدت محمد سامي، هو وزوجته مي عمر، أمامي في حفل الزفاف، فسألته: هتسلم عليا ولا مش عايز؟ فقام بدفعي بقوة ليفسح الطريق أمام زوجته، بالإضافة إلى تلفظه بألفاظ سوقية.

واختتمت إيمي كلامها قائلة: قررت أن أحكي الواقعة بشكل علني، حتى يعرف الجميع أن محمد سامي، شخص لا يعرف معنى الفن، ولا الزمالة، ولا الأخلاق، ولا احترام المرأة: “شكرًا يا أستاذ محمد على أخلاقك اللي فعلًا شبهك”.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.