إيمان عبد العاطي أسمن امرأة في مصر ستعود لأرض مصر إبريل القادم

قام سيادة السفير محمد إدريس بزيارة مفاجئه للمصرية التي تعالج في الهند وكان برفقته أيضا السيد سفير مصر في الهند السفير حاتم تاج الدين   جاءوا الجميع لزيارة إيمان عبد العاطي الفتاة المصرية التي عانت الكثير بسبب زيادة وزنها، والتي كانت منذ فترة قريبة تزن ما يقرب من نصف طن قاموا بزيارته خاصة لها بغرفتها بمستشفى سيفي التي تعالج بها  في مدينة مومباي بدولة الهند  الهندي.

إيمان عبد العاطي

اكد طبيب إيمان المعالج والذي يدعى مفضل لكدوالا أن إيمان أسمن سيدة في العالم في أفضا حال تستجيب لعلاج  بشكل جيد جداً وفقدت الكثيرا  والكثير من وزنها الزائد ؛ وقد أكد طبيبها أنها  سوف تعود لمصر أبريل القادم ولكنها ستعود مرة أخرى إلى دولة الهند لإجراء جراحة أخرى ولكن عندما يتم تحديد موعدها.

كما أكد الدكتور المشرف على حالة إيمان أنها قد أجرت جراحة باءت بالنجاح كانت لتكميم المعدة وقد تم إزالة 75% تقريبا من حجمها وذلك محاولين  تقليل ما سيتم استهلاكه من قبل إيمان من الطعام.كما أكد أيضا أن إيمان في حاجه على عام تقريبا لتتمكن مش المشي والحركة بشكل طبيعي وخلال هذا العام سيكون هناك علاج طبيعي تداوم عليه. كما قال أن إيمان تم منعها نهائياً هذه الفترة من اللحوم والخبز وتم التصريح لها بتناول مكملات غذائية، ومكملات ألياف، كما سمح لها بتناول منتجات الألبان.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.