إيمان العاصي تكشف السبب “الغريب” الذي دفعها لخلع الحجاب

ربما أثارت النجمة المصرية الكبيرة إيمان العاصي الجدل بسبب إرتدائها للحجاب في عام 2011، وثم بعد ذلك عودتها عن هذا القرار بعد فترة وخلع الحجاب، وهو ما جعلها تتعرض لموجة كبيرة من الإنتقادات على جميع مواقع التواصل الإجتماعية في هذا الوقت، ولم ترد النجمة الكبيرة على تلك الإنتقادات إلا من وقت قريب جداً عندما كشفت كافة التفاصيل.

إيمان العاصي

وقد بدأ الأمر عندما تزوجت إيمان العاصي من احد رجال ألأعمال ويدعي “نبيل سمير زانوسي”، وبعد زواجها أعلنت أنها تركت الوسط الفني بشكل كامل، وقامت بإرتداء الحجاب، وأنها أصبحت مواظبة على الصلاة بشكل مستمر، ولم تعد تشاهد التلفزيون أو أياً من الأعمال الفنية التي يتم عرضها، وذلك لأنها تحاول أن تقترب من الله.

وبعد أن إنفصلت النجمة إيمان العاصي عن زوجها قررت أن تعود مرة أخري للوسط الفني المصري، وقامت بخلع الحجاب بشكل نهائي، وقالت أن السبب في تلك الخطوة أنها تري نفسها غير مؤهلة لإرتداء الحجاب في هذا التوقيت من الجانب النفسي والجانب العاطفي، وأنها تحب الفن والتمثيل ولم تستطع أن تمنع نفسها من العودة مرة أخري له.

وهو ما دفع البعض لإتهامها بأنها إرتدت الحجاب وإبتعدت عن الوسط الفني بسبب زوجها رجل الأعمال المصري الكبير، وليس بسبب أنها تريد التقرب من الله كما إدعت في وقت سابق، وهو ما تأكد بعد عودتها للفن فور إنفصالها عن زوجها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.