حقيقة إيقاف هيفاء وهبي من التمثيل في مصر وأول تصريح من هيفاء على قرار ايقافها

تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي من العمل في مصر تحت أي ظرف، وقد أكدت نقابة المهن على إيقاف الفنانة هيفاء وهبي، وذلك على خلفية ما حدث مع المنتج السينمائي السبكي وألزمتها برد مبلغ معين قدره 40 ألف دولار حصلت عليها من شركته، وبالإضافة إلى مبلغ آخر قدره مليون وسبعين ألف جنيه أخرى، ويتم تنفيذ القرار من اليوم الموافق 4 أكتوبر لعام 2017م، وقد أصدرت نقابة المهن التمثيلية، وغرفة صناعة السينما، ونقابة المهن السينمائية ذلك القرار مساء اليوم في بيان عاجل.

إيقاف هيفاء وهبي

إيقاف هيفاء وهبي

وقد نصف قرار إيقاف الفنانة هيفاء وهبي على الآتي:

بناء على قرار من غرفة صناعة السينما المصرية برئاسة فاروق صبري، وقرار نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، وقرار نقابة المهن السينمائية برئاسة مسعد فوده، تم إيقاف الفنانة هيفاء وهبي عن المشاركة في أي أعمال فنية داخل جمهورية مصر العربية وإلزامها بالآتي :-

1 – رد مبلغ (أربعين ألف دولار أمريكي) لشركة السبكي فورسينما برودكشن مقابل ما تقاضته من الشركة عن أداء دورها بفيلم ثانية واحدة.

2 – إلزامها بسداد مبلغ (مليون وسبعين ألف جنيه مصري) قيمة تكاليف يومي التصوير في فيلم «ثانية واحدة».

يطبق قرار إيقاف الفنانة المذكورة عن العمل بجمهورية مصر العربية بداية من تاريخ اليوم الرابع من أكتوبر لعام 2017

هيفاء وهبي

فيما أعلنت الفنانة هيقاء وهبي أنها لا تعلم أي شيء عن إيقافها وكيفية اتخاذ مثل هذا القرار، كما عبرت عن احترامها للفنان أشرف ذكى وأنها ستقوم بالاتصال به للحديث بصدد إيقافها ومشكلتها الحالية مع المنتج محمد السبكي، كما أنها بصدد التجهيز لعمل فني يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان، وقد كانت تعتقد أن اتصالات الصحفيين كانت بخصوص الصورة المنتشرة لها على الإنترنت والتي قام أحد الأشخاص بتلفيقها لها عن طريق الفوتوشوب بغرض جذب الناس للموضوع ولكنها تفاجأت بالأمر وعلمت عنه منهم.

أشرف زكى عن القرار

وقد أوضح الفنان أشرف ذكى أن هذا القرار لم يحدث ولكن تم منع إسناد أي عمل لها حتى الانتهاء من مشكلتها مع السبكي ونفي إيقافها نهائياً من العمل في مصر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    لن يحرء البرلمان المصرى بتعديل قانون الايجارات القديمة آلة إذا أعطى السيد الرئيس عبد الفتاح السيس الضوء الأخضر للحكومة والبرلمان