إيرادات فيلم “كيرة والجن” في أول يوم عرض

عُرض يوم أمس العرض الأول لفيلم “كيرة والجن” وتم طرحه بدور العرض في السينمات المصرية والعربية, الفيلم المُنتظر قد حصل على إشادة كبيرة من الجمهور, وتصدر فيلم “كيرة والجن” إيرادات السينما المصرية يوم أمس.

بوستر فيلم كيرة والجن

٤ ملايين جنيه إيرادات فيلم “كيرة والحن”

وبحسب التقارير الصادرة من شركة “دولار فيلم” فإن فيلم “كيرة والجن” للمخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد قد تصدر شباك التذاكر في السينما المصرية يوم أمس وقد حقق إيرادات قارب ال٤ ملايين جنيه, فقد جاء في المركز الأول في قائمة إيرادات السينما المصرية يوم أمس بعد أن حقق ٣ مليون ٨٧٥ ألف جنيه من إجمالي إيرادات السينما المصرية يوم أمس حيث وصلت إجالي إيرادات السينما إلي ٤ مليون ٨١ ألف جنيه.

وجاء في المركز الثاني فيلم “واحد تاني” من بطولة أحمد حلمي محققا 138 ألف جنيه, وفي المركز الثالث فيلم “العنكبوت” للنجم أحمد السقا محققا 43 ألف جنيه, وحل ؤابعا فيلم “زومبي” للنجم علي ربيع وقد حقق 23 ألف جنيه إيرادات.

100 نسخة لفيلم “كيرة والجن” في السينمات

وأمس قد طرح فيلم “كيرة والجن” ب100 نسخة في السينمات, وهو أول فيلم مصري يُعرض على شاشات سينما IMAX ليحظى الجمهور بتجربة مختلفة ومميزة للفيلم, وفيلم “كيرة والجن” ليس التعاون الأول بين المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد فقد سبق لهم التعاون في أعمال ناجحة على رأسها فيلم “الفيل الأزرق” بجزأيه الأول والثاني والذي حقق نجاح كبير جعلت فيلم “الفيل الأزرق 2” هو أعلى الأفلام في تاريخ السينما المصرية تحقيقا للإيرادات.

فيلم “كيرة والجن” من بطولة كريم عبدالعزيز, وأحمد عز, وهو فيلم مستوحى من أحداث حقيقية حول حالة الشارع المصري والنضال في ثورة 1919, الفيلم من إنتاج شركة سينرجي وتأليف أحمد مُراد, وإخراج مروان حامد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.