إيرادات أفلام عيد الفطر 2017: «هروب اضطراري» يتصدر و«هنيدي» مفأجاة

يعتبر موسم عيد الفطر هو من الموسم المحببة لدي الجمهور والفنانين، حيث يسعي كل فنان من نجوم الشباك الي وجود فيلم له في موسم أفلام عيد الفطر حتى يحظي فيلمه باقبال كبير من الجمهور المصري خاصة والعربي عامة، وفي هذا الموسم يتنافس الكثير من نجوم الشباك على نيل رضا وثناء الجمهور حيث يتنافس كلا من “أحمد السقا، محمد رمضان، محمد هنيدي، تامر حسني”.

افلام عيد الفطر المبارك 2017

افلام عيد الفطر المبارك 2017

ايرادات أفلام عيد الفطر المبارك 2017

  • فيلم «هروب اضطراري» 

    للنجم أحمد السقا يتصدر المشهد حتى اليوم الثالث، وذلك بعد حصاده لأكثر من 6 مليون جنية بعد 3 أيام من عرضه في دور السينمات.

    إيراردات افلام عيد الفطر المبارك 2017

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل لابن احد رجال الاعمال الكبار ويضطر أبطال الفيلم للهروب بعد أن اشارت ادلة الاتهام اليهم، وتبدأ الاحداث        وقتها في محاولتهم للوصول الي الجاني الحقيقي ومحاولة الايقاع به امام الشرطة.

  •  فيلم «جواب اعتقال»

    للنجم محمد رمضان أتي في المركز الثاني، وذلك بعد حصاده لأكثر من 4 مليون جنية بعد 3 أيام من العرض.

    جواب اعتقال- محمد رمضان

وتدور أحداث الفيلم حول شاب تم اعتقاله على يد الشرطة المصرية ومن ثم ينضم الي أحد الجماعات الارهابية ويصبح من القيادات والعناصر            البارزة فيها، ويظل الصراع بينه وبين الشرطة المصرية مستمر طوال احداث الفيلم.

  • فيلم «تصبح على خير»

    للنجم الفنان تامر حسني آتي في المركز الثالث، وذلك بعد حصاده لأكثر من مليوني جنية.

تدور أحداث الفيلم حول شاب مصري يعمل مهندس وهو غني جداً وناجح جداً ولكنه يعاني من بعض المشاكل مما يجعله يريد أن يذهب الي عالم        اخر عن طريق جهاز جديد تم اختراعه ويشاركه البطولة في الفيلم “نور، مي عمر، درة”

  • فيلم «الاصليين» للنجم خالد صالح آتي في المركز الرابع، فقد حقق قرابة المليون جنية.

    أبطال فيلم الاصليين

وتدور احداث الفيلم حول شاب يعمل موظف في أحد البنوك الكبيرة الي أن يتم فصله من عمله بشكل مفأجئ مما يجعله يدور في دوامة من المشاكل       الاجتماعية والعملية حتى يتلقي اتصالا هاتفيا كان بمثابة قرار تغيير الاتجاة في حياته كليا.

  • فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»

    للنجم الكوميدي محمد هنيدي آتي في المركز الاخير ويعتبر النقاد السينمائيين أن ذلك مفأجاة مدوية، وقد حقق الفيلم قرابة النصف مليون جنية.

وتدور احداث الفيلم في شكل كوميدي ساخر مع بعض الاكشن حيث يدخل حفيد عنترة العبسي “محمد هنيدي” في صراعات مع العديد من                   الشخصيات من أجل الفوز بقلب أجمل فتاة لديهم الفنانة “درة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد