إهانة زوجته له وماذا تعلم منها ورأيه في شاطئ العراه والمحجبات تصريحات مثيرة للجدل من “الوسيم”

هو واحد من النجوم الذين ظهروا بقوة في الفترة القليلة الماضية، وأصبح له العديد من الأدوار المتميزة للغاية، فهو يتمتع بموهبة كبيرة جداً، بجانب أنه يتمتع بقدر من الوسامة جعل له جمهور كبير، ويري البعض أن تلك الوسامة هي السبب الرئيسي في الشهرة التي يتمتع بها الرداد، بينما يري البعض الأخر أنه يتمتع بموهبة فنية حقيقية، وفي خلال هذا التقرير سوف نقوم بالحديث عن بعض التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها النجم الكبير حسن الرداد.

إهانة زوجته له وماذا تعلم منها ورأيه في شاطئ العراه والمحجبات تصريحات مثيرة للجدل من "الوسيم"

زوجته

من المعروف أن النجم الجميل حسن الرداد متزوج من النجمة الكبيرة إيمي سمير غانم، وقد تحدث الرداد عن العلاقة ما بين الثنائي، مؤكداً على وجود تفاهم كبير جداً بينهم، ولكنها دائما ما تناديه بإسم “زفت”، وهو يري أنها تغازله و”تدلعه” بتلك الكلمة، بينما يري البعض أن مثل تلك الكلمة إهانة له، ولكنه يري انها تدل على الحب الكبير بينهم والتفاهم الشديد في التعامل، لذلك هو لا يغضب منها عندما تصفه بتلك الكلمة.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات

ماذا تعلم منها

أكد الفنان الكبير حسن الرداد في التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها، انه قد تعلم من زوجته الفنانة الكبيرة إيمي سمير غانم أن يكون جباراً، فهي شخصية تتمتع بالجبروت، بينما تعلمت هي منه أن تكون خفيفة الدم وشقيقة، وهي الأشياء التي يتمتع بها هو شخصياًَ، ونقلها إليها في فترة الزواج، مؤكداً أن كل هذا من الهزار وهي “ذي العسل”.

والجدير بالذكر أن حالة الزواج ما بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم كانت مثيرة للجدل بشدة، وذلك بعدما أخفي الإثنين العلاقة الحقيقية بينهم لفترة طويلة، ولم يتم الإفصاح عن وجود علاقة حب بينهم إلا بعد أن تم الإرتباط بشكل رسمي، وتم تناقل صور حفل الزفاف الخاص بهم.

شاطئ العراه والمحجبات

من التصريحات التي أثارت الجدل بشدة حول الفنان الكبير حسن الرداد، هو حديثه عن فكرة شاطئ العراه وشاطئ المحجبات، حيث اكد أنه يدعم الحرية بشكل كامل، فهو يري أن من حق البعض أن يرتدي الحجاب، وأن يكون هناك شاطئ مخصص للمحجبات في مصر، كما انه يؤمن بالحرية حول أن يكون هناك شاطئ لمن يرتدي “المايوه” أو حتى بدونه.

وقد رأي البعض أن التصريح الذي أطلقه حسن الرداد فيه نوع  من الخطأ، فهو يتحدث عن وجود شاطئ للعراه في مصر، وهو الأمر المرفوض بشكل تام في جمهورية مصر العربية، بينما يري البعض أن تصريحات الرداد كانت مجرد سخرية وهزار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد