إنهيار لقاء الخميسي وفقدانها الوعي في هبوط اضطراري


انهارت الفنانة لقاء الخميسي وفقدت الوعي، لأنها لم تستطع أن تتحمل المزاح من النوع الثقيل الذي قام بعمله الفنان هاني رمزي،  بعدما تعرضت لمقلب برنامج “هبوط اضطراري” المذاع على فضائية “الحياة”، اليوم الأحد، والذي يقوم على تقديمه الفنان هاني رمزي حيث اتفق مع اللاعب محمد عبد المنصف، على أن يقوم بهذا المقلب في زوجته الفنانة لقاء الخميسي.

فريق عمل برنامج هبوط اضطراري يوهم لقاء الخميسي بسقوط الطارئة الوشيك

وتمكن فريق عمل برنامج “هبوط اضطراري” الذي يذاع على فضائية ” الحياة” من إيهام الفنانة لقاء الخميسي بأن هناك عطل مفاجيء حدث في الطائرة التي تنقلها إلى دولة لبنان، وتحدث قائد الطيارة بأنه سيضطر للهبوط اضطراريًا وتتأرجح الطائرة دون أن يستطيع أحد أن يسيطر على الموقف ما أدى إلى إصابة لقاء الخميسي بحالة اغماء كاملة وانهيار مفاجيء”.

واستقبل الفنان هاني رمزي اللاعب الشهير محمد عبد المنصف، ولقاء الخميسي وسألها: “ايه اللي حصل ايه اللي حصل يا عبد المنصف، ويا لقاء.. حمدالله على السلامة .. أنا أول ما عرفت إن في طيارة بتترنح”.

هاني رمزي يترجى لقاء الخميسي لكي تسامحه 

وأضاف هاني رمزي: “مش عايزك تزعلي منك على الإطلاق وتسامحيني وأنتِ عارفة إن جوزك هو اللي عامل المقلب، وعبد المنصف عارف الكلام ده، والموضوع صعب جدًا وقاسي”.. وكان ردة فعل لقاء الخميسي هو البكاء وقالت: “ربنا ياخدكم”…”ربنا يا خدكم”.