إنقاذ حسام حسن ونجاته من الموت المحقق بعد قيامه ببلع لسانه

لاشك أن إهتمام الكثيرين بكرة القدم ولاعبى كرة القدم وآخر أخبار الكرة في مصر يستوقفهم هذا الخبر المزعج بعض الشىء والمؤسف الذي لا يتمناه أى إنسان لأى لاعب كرة قدم على الإطلاق. ولعلنا نذكر العديد من حالات الوفاة داخل الملاعب التي تنوعت بين بلع اللسان أو السكتات الدماغية أو الأزمات القلبية ويذكر التاريخ الرياضى العديد من الأسماء التي وافتها المنية داخل الملاعب أو خلال التمرينات أبرزهم فيفيان فوى لاعب الكاميرون ومحمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الذي توفي خلال التمرينات الصباحية للفريق بسكتة دماغية. وقد كاد اللاعب المصري حسام حسن نجم النادي الأهلي ونجم منتخب مصر الشباب 97 أن يلقى حتفه اليوم بعد قيامه ببلع لسانه داخل المستطيل الأخضر.

إنقاذ حسام حسن ونجاته من الموت المحقق بعد قيامه ببلع لسانه 1 8/5/2016 - 9:09 م

حسام حسن قام ببلع لسانه وهو داخل الملعب ويلعب المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المصري للشباب مواليد 97 وبين أكاديمية ميلان الإيطالى. وقد نجا اللاعب حسام حسن من الموت المحقق بعدما قام طبيب المنتخب المصري مصطفي المنيرى بالتدخل السريع لإنقاذه على الفور.

ومن الجدير بالذكر أن المنتخب المصري فاز على أكاديمية ميلان بخماسية نظيفة وذلك إستعدادا للقاء أوغندا الرسمى يوم 21 مايو الجارى.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.