إنذار على يد محضر لوزير التعليم العالي من مؤسسة المبدعين العرب

استكمالا للإجراءات القانونية التي اتخذتها مؤسسة المبدعين العرب حيال ما نشر بالصحف على غير حقيقة الواقع قامت الدكتورة سهير شلبي رئيس مؤسسة المبدعين العرب وبرفقتها المستشارين القانونيين ومحامين المؤسسة. بالتوجه إلى محكمة عابدين اليوم الأحد الموافق 09/ 06 / م 2019م،

إنذار على يد محضر لوزير التعليم العالي من مؤسسة المبدعين العرب 2 9/6/2019 - 8:41 م

حيث تم توجيه عدد من الإنذارات الرسمية تسلم على يد محضر لكل من: – د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي (بصفته )  والسيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة (بصفته )  وعادل عبد الغفار المتحدث الرسمي بالوزارة بصفته، وأحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير (بصفته) وذلك لوصفهم مؤسسة المبدعين العرب بأنها كيان وهمي، وتدعي كذبا،.. على الصفحة الرسمية للوزارة.

جدير بالذكر أن الدكتورة سهير شلبي رئيس المبدعين العرب والفريق القانوني بالمؤسسة توجهوا أمس  إلى قسم الشرطة  ثم إلى مباحث تكنولوجيا المعلومات وعمل محاضر رسمية ضد أحمد نور (اتحاد المبدعين العرب) لما قام به من التشهير بها والإساءة لسمعة المؤسسة وضد أحمد الشيخ مدير مكتب وزير التعليم العالي ورئيس لجنة الضبطية القضائية بالوزارة لنشرها تقرير منافي لحقيقة ما اطلعوا عليه من أوراق بمقر المؤسسة 1 محيي الدين أبو العز الدفي على الصفحة  الرسمية للوزارة وضد الصحف التي نشرت أخبار  غير حقيقية عن مؤسسة المبدعين العرب.

إنذار على يد محضر لوزير التعليم العالي من مؤسسة المبدعين العرب 1 9/6/2019 - 8:41 م

و متابعة لما قامت وتقوم به الدكتورة سهير شلبي كما جاء على صفحتها بوسائل التواصل  دفاعا عن كيان وتاريخ مؤسسة المبدعين العرب المشرف والذي يريد أصحاب النفوس الضعيفة تلويثه  بنشر  وتدأول أخبار مغلوطة ومنافية للحقيقة، قامت بنشر صور لها على صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها وبمؤسسة المبدعين العرب ووكالة أنباء آسيا – أثناء عمل المحاضر والإنذارات وصورة من الإنذار الرسمي الصادر من محكمة عابدين. وعلقت على منشوراتها بأنها تثق في قضاء مصر العادل أيا كانت الجهة أو السلطة التي تقف منها موقف الخصم، وذكرت بأن الإجراءات القانونية هذه سوف تثبت لمن نشروا الخبر بالصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي أن كيان المبدعين العرب كيان حقيقي يقتص منهم بالقانون الذي نشأ به وليس كيانا وهميا كما وصفوه معبرة عن ذلك بقولها ” لنرى قضاء مصر العادل الذي نفخر به وهو يثبت لهم إذا كانت المبدعين العرب لصاحبتها سهير محمد على شلبي وهم أم حقيقة “.

كما اختتمت رئيسة المبدعين العرب بقولها أننا بدأنا مجموعة إجراءات قانونية ضد كل من أساء إلينا وأننا نحذر كل من تسول له نفسه الإساءة إلى سمعة كيان المبدعين العرب للبرمجيات أو الإساءة لصاحبتها ”  وكل سوف يلقى جزاؤه في وقته وحينه وبالقانون مؤكدة بأن الشجرة القوية المثمرة لا تستطيع الرياح العاتية إلا إسقاط ثمارها ”

الصفحة الرسمية للدكتورة سهير شلبي