إندلاع حريق هائل داخل “مول مصر” أدى إلى وفاة مواطن وأصابة آخرين


أعلنت وزارة الصحة اليوم الموافق الأربعاء عن وفاة مواطن وأصابه آخرين عقب إندلاع حريق هائل داخل “مول مصر ” بمدينة السادس من أكتوبر أمام بوابة رقم “7”. وقد أوضح الدكتور أحمد الأنصارى بكونه رئيس الهيئة العامة للأسعاف، أنه على الفور بعد وقوع هذا الحادث قد تم الدفع بـ أربعة من سيارات الأسعاف ووصلت مكان الحادث في خلال خمسة دقائق فقط.

هذا وقد صرح  الدكتور خالد مجاهد وهو المتحدث الرسمى بأسم وزارة الصحة في بيان صحفي له أنه قد تم نقل الشخص الذي قد لقى مصرعة بعد وقوع الحادث والمصابين إلى مستشفي جامعة مصر الدولية موضحا أن حالة الشخص المصاب مستقرة الآن ويتلقى العلاج اللازم وقد صرح في البيان أنه قد تم رفع درجة الأستعداد القصوى بمستشفيات محافظة الجيرة وتم مراجعة أكياس الدم المتوفرة بالمستشفيات ومراجعة أرصدة الادوية الموجودة في الطواريء لأسعاف المصابين على الفور.

ومنذ قليل قد صرحت وزارة الصحة بعد أندلاع هذا الحريق المفاجىء أرتفاع عدد المصابين ليصبحوا 3 أشخاص وتم نقلهم على أيضاً الى مستشفي جامعة مصر الدولية  وأن حالة المصابين مستقرة حتى الآن ويتلقوا العلاج اللازم وقد أسفر هذا الحريق عن وفاة شخص واحد فقط  وحتى الآن لم يعلن أى مصدر رسمي عن سبب أندلاع هذا الحريق وتوجد أقاويل عن أن السبب يرجع لتسريب غاز قد أدى إلى هذا الحريق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.