إندلاع حريق داخل قطار القاهرة أسوان قبل قليل والركاب يقفزون من النوافذ

بعدما شهدته جمعة امس من احداث دامية، اثر تصادم قطارين بمنطقة خورشيد طريق الاسكندرية، مما ادى إلى وفاة أكثر من 49 شخصا، واصابة أكثر من 100، لم يتوقف شريان الحوادث في مصر، واستكمالا لهذه السلسلة من الحوادث، وقع حريق قبل قليل، في احد القطارات المصرية.

إندلاع حريق بقطار القاهرة اسوان

إندلاع لحريق هائل بقطار القاهرة -أسوان

حريق في قطار الركاب رقم 160، القادم من القاهرة متوجها إلى اسوان، واندلع الحريق في طريق العياط، مما شكل فزع وهلع شديد بين ركاب القطر، مما ادى إلى قفز بعضهم من القطار من خلال النوافذ، ونتيجة حالة الهلع تدافع الركاب فوق بعضهم للنجاة من الحريق.

وإلى الآن لم يتم نشر اي تقارير مؤكدة بوقوع اصابات أو ضحايا من القطار، حيث اكدت بعض المصدر نقلا عن اليوم السابع، ان الحريق تحت السيطرة، بشكل واضح، تجنبا لوقوع ضحيا نتيجة اندلاعه، ولم يرد حتى الآن اي تقرير يوضح أسباب اندلاع الحريق.

مصر وحوادث القطارات

ان حوادث القطارات في مصر تعد حوادث كارثية، وخاصة بما يشكله طريق السكة الحديد من اهمية كبيرة في نقل الركاب من وإلى محافظات مصر المختلفة، ويعتمد معظم المواطنين في مصر على استخدام القطار كوسيلة امنة ومريحة للتنقل بين المحافظات، وما تمثله الآن من خوف وهلع كوسيلة مواصلات، يجعل الناس يترددون في قرار استخدام القطار كوسيلة نقل امنة له ولأسرته، فقد عم الحزن في قلوب مصر بأكملها بعد سقوط العديد من الضحايا في حادث قطار الاسكندرية المأساوي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    حسبى. الله ونعم الوكيل

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    الله يخرب بيتوكو ارحمونا بقي
    كل يوم حادثة قطار
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكوا يا ظلمة