إنخفاض لأسعار الدواجن اليوم

تشهد أسعار السلع في مصر مؤخراً بلبلة واضحة ما بين إرتفاع شديد لأسعار السلع، ولكن أكثر ما يعاني منه المواطن هي الإرتفاع في أسعار السلع الغذائية، حيث يعجز محدودي ومعدومي الدخل من توفير وجبة وقوت اليوم لهم ولذويهم في ظل تلك الزيادات المشهودة في أسعار السلع، ولكن يختلف الأمر بالنسبة لبورصة الدواجن التي لطالما شهدت إرتفاعا وإنخفاضا في أسعار الدواجن.

إنخفاض أسعار الدواجن

بورصة الدواجن وعدم إستقرار بالأسعار

شهدت أسعار الدواجن في الفترة الأخيرة إرتفاع ملحوظ، وأثر هذا على إرتفاع سعر البيض ايضا، وهو ما يميز بورصة الدواجن التي تشهد عدم إستقرار واضح في الفترة الأخيرة ما بين صعود وهبوط، ولقد تجاوزت أسعار الدواجن البيضاء سعر 27 جنيه للكيلو وإنخفض تدريجيا حتى وصل إلى 21 جنيه في الأسبوع الماضي.

إنخفاض سعر الدواجن اليوم

ولقد سجلت اليوم أسعار الدواجن إنخفاض ملحوظ في بورصة الدواجن ليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر لعام 2017 بعد الإرتفاع الملحوظ للأسعار في الفترة الماضية بالنسبة للدواجن، حيث إنخفض سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم ووصل إلى 18 جنيه للكيلو بعد أن سجل 21 جنيه في الأسبوع الماضي.

ووصل سعر دجاج الأمهات إلى 17 جنيه للكيلو، كما سجل سعر الدجاج فصيلة الساسو 28 جنيه للكيلو بعد أن سجل 32 جنيه للكيلو في الفترة الأخيرة، هذا هو حال أسعار الدواجن اليوم في البورصة، والتي لطالما تميزت بعدم إستقرار أسعار الدواجن بها، حيث تراوحت ما بين إرتفاع وإنخفاض في الأيام الماضية.

إنخفاض لأسعار الدواجن اليوم 1 4/10/2017 - 12:53 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.