إنخفاض شديد لأسعار الحديد في مصر

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن انخفاض الحد الأقصى لأسعار الحديد خلال شهر ديسمبر الجاري من 25 جنيه إلي 350 جنيه للطن الواحد.

أسعار الحديد في مصر

وأضافت الوزارة أن أغلب شركات ومصانع الحديد، قررت خفض الأسعار وزيادة الإنتاج والمعروض والمباع حاليا بشكل أسبوعي، وجاء خبر انخفاض أسعار الحديد في مصر وفقا لما نشرته “وكالة الأهرام” حيث ينخفض السعر حتى 350 جنيه في الطن الواحد.

وأكد الدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، أنه سيتم تكثيف الرقابة من قبل مفتشي القطاع ومباحث التموين، على شركات ومصانع وتجار الحديد الجملة أو التجزئة، للتأكد من الالتزام بأسعار الحديد التي حددتها الشركات.

وعلى الجانب الأخر كانت وزارة التموين قد أعلنت عن خفض أسعار عدد كبير من السلع الغذائية والاستراتيجية بالاتفاق مع أصحاب سلاسل المحال التجارية الكبري، وذلك من أجل التيسير على المواطنين محدودي الدخل.

وقامت الوزارة بالتعاقد على كميات كبيرة من السلع الغذائية، بشروط مميزة يمكن توفيرها للقطاع الخاص بقواعد السوق وأسعار تنافسية، من أجل طرحها للمواطنين محدودي الدخل بأسعار منخفضة، ويعتبر خبر انخفاض أسعار الحديد في مصر أخر الأخبار السعيدة التي قدمتها وزارة التموين للمواطنين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.