إنتصار تواصل التصريحات المثيرة للجدل وتتحدث عن ذكرياتها الجنسية في الإعدادية

واصلت النجمة المصرية الكبيرة إنتصار تصريحاتها الخطيرة والمثيرة للجدل، وذلك خلال برنامجها الجديد “نفسنة” والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، والذي تلقي إنتقاد واسع خلال الأيام الماضية بسبب ما يتم عرضة ونقاشة خلال البرنامج.

إنتصار تواصل التصريحات المثيرة للجدل وتتحدث عن ذكرياتها الجنسية في الإعدادية 1 10/10/2015 - 1:08 م

وفي هذه المرة تحدثت الفنانة إنتصار عن ذكرياتها الجنسية خلال فترة الإعدادية، وكان حديثها عن حصة الأحياء والتي يتم فيها شرح الجهاز التناسلي، وكيف كان جميع الطالبات يخجلن من تلك الحصة، حيث أنها كانت في مدرسة بنات فقط.

وأضافت إنتصار أن كل الطالبات يهربون من تلك الحصة، وخاصة تلك التي يتم فيها شرح الجهاز التناسلي للذكر، حيث أنها كانت كارثة على حد قولها، وكانت تقوم بالهروب هي الأخري من تلك الحصة لأنها كانت تخجل وبشدة أن تشاهد تلك الأشياء.

وكانت إنتصار قد أثارت جدلاً واسعاً بسبب تصريحاتها الأخيرة في نفس البرنامج، حيث أنها قالت أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وتدعو الشباب كذلك لكي يشاهدوها، معللة ذلك بأنه يساعد الشباب على تعلم كيفية الإنجاب، وهو الأمر الذي عرضها للهجوم الشديد.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. محمد دياب يقول

    اولا احب اعلق علي موضوع نجمه كبيره اولا دي كومبارس ثانيا انتصار ايه دي اللي تعملولها برنامج وبعدين انتي بقي يا فنانه لو زكريات جنسيه خليها لنفسك يا فاسقه وتطلعي علي البرنامج اللي مش محترم بتاعك وتقولي ليه الرجاله مايشوفوش افلام اباحيه علشان يفرغوا طاقات وكبت جواهم خليكي محترمه وبلاش الفسق ده وجربي الموضوع الاول علي جوزك او علي اخوكي وخليهم يتفرجوا علي الافلام دي علشان جوزك يبقي مثقف جنسيا اكتر وهو نايم معاكي
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكي وفي اللي رباكي وفي اللي دخلك الفن اساسا يا عار علي انك تكوني مصريه

  2. عادل الصحابي يقول

    اتقى الله يا نيلى كريم انتى وعمرو سلامه