إنتشال جثة طفل غرق بإحدى الترع بمحافظة الدقهلية أثناء صيد السمك، والشرطة تواصل التحقيقات

دت محافظة الدقهلية حادثة مؤلمة عندما غرق أحد أبناء المحافظة في مياه إحدى الترع صباح اليوم أثناء ممارسته لصيد الأسماك في المياه. 

إنتشال جثة طفل غرق بإحدى الترع بمحافظة الدقهلية أثناء صيد السمك، والشرطة تواصل التحقيقات 2 10/6/2020 - 4:04 م

ووقعت الحادثة في قرية “كفر الطنبول” على طريق “برهمتوش“، التابعة لمركز السنبلاوين بالمحافظة، ويقال إن قدمه انزلقت أثناء وقوفه في الحافة مما تسبب في غرقه. 

وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية بلاغاً من الأهالي يفيد بفقدان أحد الأطفال في مياه الترعة، وانطلقت بعدها قوة مكونة من رجال الشرطة برفقة عدد من رجال الإنقاذ النهري للتحقيق في ملابسات اختفاء الجثة، بالإضافة لإخراج جثمان الطفل من هناك. 

وبتكثيف التحقيقات وسؤال الأهالي تبين أن الطفل يدعى “أحمد مصطفى محمد حامد العيسوي” ويبلغ من العر عشر سنوات وهو طالب بالصف الخامس الابتدائي، كما أنه يدرس بإحدى مدارس القرية، وقال شهود عيان للشرطة ان الطفل كان يقوم بصيد الأسماك من مياه الترعة قبل أن تنزلق قدمه في الماء ودون أن يتمكن أحدهم من إنقاذه غرق الطفل وفارق الحياة، وعثر رجال الإنقاذ النهري على جثة بعد عدة ساعات من المحاولة، وتم تحرير المحضر بالحادثة ونقلت الجثة للمشرحة لبيان سبب الوفاة. إنتشال جثة طفل غرق بإحدى الترع بمحافظة الدقهلية أثناء صيد السمك، والشرطة تواصل التحقيقات 1 10/6/2020 - 4:04 م