إنتشار مقطع فيديو لدكتورة بجامعة السويس تظهر فيه وهى ترقص فوق سطح منزلها

تداولت صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للدكتورة منى البرنس  استاذ اللغة الانجليزية بكلية الآداب بجامعة السويس حيث ظهرت بالفيديو وهى ترقص على اغنية شهيرة  فوق سطح منزلها  في الهواء، وقد لاقى الفيديو موجة من الانتقادات التي وجهت للدكتورة منى.

ومن خلال برنامج العاشرة مساءاً المقدم عبر فضائية دريم حيث قام الإعلامي وائل الإبراشي بالاتصال بالدكتورة منى البرنس والتي اتهمت مروجي مقطع الفيديو بانتهاك حريتها الشخصية، كما اشارت ايضاً إلى أن المجتمع ليس من حقه محاسبتها على افعالها الشخصية وقالت على حد لفظها

“وقائع تحرش الأساتذة بالطالبات معروفة جدًا ومش جايبة الكلام ده من عندى، ده كلام من الطالبات أنفسهن، ولكنى لن أذكر أى أسماء”.

واضافت الدكتورة منى البرنس مشيرة إلى انها تؤدى عملها على أكمل وجه وليس هناك  ما يثبت تقصيراً إلى الاعمال المسندة اليها واختتمت حديثها مؤكدة على أن نشر الفيديو المشار اليه يعتبر بمثابة انتهاكاً للحياة الشخصية  والتي يجب أن تحترم، وذلك على حد ما أشارت به خلال حديثها.

وتجدر الاشارة إلى الانتقادات التي تم توجيهها للدكتورة منى البرنس تتمثل في أن الشكل الذي ظهرت به لا يصح أن يصدر عن استاذة تنتسب إلى الحرم الجامعي  كما ظهرت ايضاً مطالبات بضرورة اقصائها عن مهنة التدريس  ولا يزال هذا الفيديو يتدوال خلال صفحات التواصل وعبر اجهزة الهواتف المحمولة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.