إلى الرياض| فيديو محمد رمضان يقود الطائرة المدنية وقرار وزارة الطيران المدني


أعلنت وزارة الطيران المدني بعد الاطلاع على الفيديو المنشور على صفحة الفنان محمد رمضان بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقود طائرة ركاب مدنية في طريقها للمملكة العربية السعودية (الرياض) أنه تم التثبت من صحة الفيديو وعليه فإن الوزارة في طريقها للقرارات التالية:

قرار وزارة الطيران المدني بواقعة قيادة محمد رمضان للطائرة

قررت سلطة الطيران المطني المصري بعد التحقق من صحة الفيديو الذي يظهر في محمد رمضان يقود طائرة ركاب مدنية بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران وإحالة كل منهما إلى التحقيق العاجل، لارتكابهما فعلا ممنوعا منعا باتا طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران.
هل قرأت هذا؟
تفاصيل رحلة محمد رمضان وقيادة الطائرة للمملكة العربية السعودية

الشركة التابع لها الطائرة

وتحققت سلطة الطيران المدني أن الطائرة ليست تابعة إلى الشركة الوطنية مصر للطيران وأنها تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنه سوف يتم الإفصاح عن اسم الشركة لاحقا، بعد الانتهاء رسميا من التحقيقات.

وشددت سلطة الطيران المدني أنه لا مكان لأي مخطئ مخالف للقوانين والتشريعات الخاصة بالطيران المدني بجمهورية مصر العربية وأنه سيكون هناك وقفات رادعة مع كل من يخالف القوانين.

محمد رمضان يقود طائرة مدنية للرياض

ويذكر أن الفنان محمد رمضان نشر فيديو على صفحته الرسمية على إنستجرام وتويتر وهو يقود طائرة ركاب مدنية في طريقها إلى مدينة الرياض، استعدادا لإحيائه حفله الغنائي ضمن موسم الرياض الترفيهي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!