إلهام شرشر تكشف حقيقة تعيين حبيب العادلي مستشاراً لدى محمد بن سلمان

أستنكرت زوجة حبيب العادلي إلهام شرشر التشهير بالرموز الوطنية مؤكدة أنه حبيب العادلي توجه إلى الجهة المعنية لتسليم نفسه بيد أنها كانت تعارض ذلك مشيرة بأن وضعه الصحي كان سيئ.

إلهام شرشر

ورفضت الإجابة على سؤال عمرو أديب خلال مداخلة في حلقة كل يوم على قناة “ON E” حول ما إذا كانت تعرف مكان تواجده خلال الفترة الماضية أو كونها على إتصال بزوجها حبيب العادلي. وطلبت منه الدخول في الموضوع مباشرة.

وبدت إلهام شرشر متوترة خلال حديثها حيث كانت تطالب عمرو أديب بعدم مقاطعتها  خلال دفاعها عن زوجها حبيب العادلي حتى إنها قالت “متكلمنيش باللهجة دي” وطالبته أيضاً خلال حديثها بأن لا يزعقش والتحدث معها بهدوء.

وأدعت إلهام شرشر أن النيابة أعلنت تسليم حبيب العادلي نفسه تنفيذاً للحكم الصادر بالحبس 7 سنوات في قضية فساد وزارة الداخلية.

إلهام شرشر
إلهام شرشر

حقيقة حبيب العادلي بأنه مستشارا للأمير محمد بن سلمان

وأكدت إلهام شرشر أنها تنفي ما نشرته صحيفة النيويورك تايمز بأن يكون حبيب العادلي مستشارا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤكدة أنه لم يخرج من مصر، وهو ما كانت نفته السفارة السعودية في واشنطن بتعيين حبيب العادلي مستشاراً لنائب الملك محمد بن سلمان.

مؤكدة أنها تتلقى البرقيات الجميلة من شعب مصر العظيم ممن وقفوا معها، وذلك معهود منهم بالوفاء لرموزهم والتصدي للإعلام الموجه ضده.

رافضة إستمرار التشهير بالرموز الوطنية ورميهم بالبهتان من دون دليل، وأقحمت الدين للدفاع عن زوجها حبيب العادلي بقولها أن النميمة والتشهير من موبقات الكفر السبعة.

وفجرت إلهام شرشر مفاجأة إذ قالت أن المستشار هشام بركات الراحل أصدر قرار قبل موته بأن حبيب العادلي غير ذي صفة بالقضية التي يحاكم بها فلم يثبت ضده أي دليل وهو ليس طرفاً فيها، ووعدت إلهام شرشر بمفاجآت أخرى ستظهر خلال المرافعات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.