إلهام شاهين: مسلسلي الجديد يلقي الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “بطلوع الروح” الذي توقعت أن دورها به سيكون مثيرًا للجدل وهذا ما حدث عندما تم طرح البوستر الدعائي للعمل، قائلة: “إذا كان صورة عملت كده امال استقبال الجمهور للمسلسل هيبقى عامل ازاي؟!”.

إلهام شاهين: مسلسلي الجديد يلقي الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة

وأضافت إلهام، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت شمس، مقدمة برنامج “MBCTrending” أن رد الفعل على صورتها بالبوستر الدعائي للمسلسل أكثر مما توقعت، خاصة إلى أنها لم تدلي بأي تصريحات صحفية حتى الآن عن طبيعة دورها، واكتفت بالحديث عن مشاركتها في بطولة مسلسل للمخرجة كاملة أبو ذكري.

وتابعت إلهام، أن دورها في مسلسل “بطلوع الروح” سيكون علامة هامة في تاريخها الفني، وسيكون له أثر كبير عند عرضه في شهر رمضان المقبل.

مشيرة إلى أن المسلسل عمل اجتماعي سياسي في إطار من الأكشن والمعارك الحربية، ورسالته تصحيح الأفكار المغلوطة لعقول الجماعات الإرهابية.

وأضافت إلهام، أن المسلسل يلقي الضوء على شخصيات تفهم الدين بطريقة خاطئة، فالدين الإسلامي وجميع الأديان السماوية موجودة لتعلمنا الحب والتعايش مع بعضنا البعض، والأخلاق، والتسامح.

مسلسل “بطلوع الروح” هو من نوعية المسلسلات التي تدور أحداثها في 15 حلقة فقط، وسيتم عرضه حصريًا عبر قناة “MBC مصر” ومنصة “شاهد”.

بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد صلاح السعدني، وعادل كرم، ودياموند بو عبود، ومحمد حاتم، من تأليف: محمد هشام عبية، وإخراج: كاملة أبو ذكري.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.