إلهام شاهين تكشف سر واقعة الخطف التي تعرض لها فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح”

كشفت الفنانة #إلهام_شاهين في اتصال مع موقع “#سكاي_نيوز عربية” حقيقة تعرض فريق العمل بمسلسل “#بطلوع_الروح” للمطاردة، وخطف احد العاملين في فريق العمل.

لقطة من الواقع

واقعة الخطف

اقرأ أيضا

مسلسل “بطلوع الروح”

مسلسل العاصوف

سنوات الجريش

اختطاف

إلهام شاهين تشرح واقعة المطاردة والاختطاف التي تعرض لها فريق العمل

وقد ذكرت إلهام شاهين في حديثها أن سيارة دفع رباعي بها مسلحون قامت بمطاردة السيارة التابعة لشركة الإنتاج، وكان بداخلها أحد محاسبي الشركة وبحوزته مبلغ من المال، حيث قام المسلحون بإطلاق النار لإجبار سيارة الإنتاج على الوقوف، وقاموا باختطاف المحاسب، فيما تمكن زميله من الفرار.

اقرأ أيضا

مسلسل “فاتن أمل حربي”

مسلسل “راجعين يا هوى”

مسلسل “أحلام سعيدة”

أحمد السعدني

 

شركة الصباح (منتجة العمل) تصدر بيان يوضح واقعة الاختطاف

وقد قامت شركة الصباح منتجة العمل بإصدار بيان عن الواقعة، أكدت فيه أن طاقم العمل كله بخير، وأنه لا صحة لما تم ترويجه عبر وسائل التواصل من خطف الفنان #أحمد_السعدني، وأن السعدني وزملائه من الفنانين المصريين والسوريين جميهم بخير، وان العمل قد انتهى تصويره بالكامل.

اقرأ أيضا

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل “المشوار”

مسلسل ناطحة سحاب

منة شلبي

 

شركة الإنتاج توضح تفاصيل الواقعة

أكدت الشركة المنتجة في بيانها، أن #صادق_الصباح المنتج المسئول يتابع باهتمام مع الجهات الأمنية المعنية تفاصيل الموقف، وأن الشخص الذي تم اختطافه هو المحاسب #صادق_رولي الذي يعمل لديها، وأن زميله جبرائيل راميا قد تمكن من الفرار، وأن قوة مشتركة أمنية وعسكرية قد داهمت حي الشراونة وثكنة غور، وهي أماكن يقطنها المهجرون تابعة لمدينة بعلبك، فيما اكدت مواقع لبنانية أن المحاسب المخطوف يتواجد حاليا في إحدى مستشفيات #بعلبك، وأن #الجيش_اللبناني يحاصر المنطقة المحيطة بالمستشفى.

وحتى الآن لا يمكن الجزم بأي من التصريحات السابقة، وما زالت الاتصالات تجري مع الجهات المعنية من أجل الوصول للحقيقة.

اقرأ أيضا

محمد فراج وبسنت شوقي في برنامج نجوم السماء. شاهد الحلقة كاملة

تغيير موعد عرض العاصوف 3

لقاء غادة عادل مع فان دام

أثناء التصوير

 

المنتج اللبناني صادق الصباح يتواصل مع نجل المحاسب المخطوف

أجرى المنتج اللبناني صادق الصباح اتصالا هاتفيا مع نجل المحاسب “صادق رولي” وطمأنه أن كل الأمور تحت السيطرة، وأنه في تواصل مستمر مع #وزير_الداخلية_اللبناني و#السفير_المصري في لبنان، ولكن لم تتوافر بعد تفاصيل عن الواقعة.

المتابعة المصرية للحادث

لم يصدر أي بيان عن السلطات المصرية، أو السفارة المصرية في لبنان، أو نقابة الممثلين المسئولة عن متابعة ما حدث مع فريق عمل المسلسل في لبنان، ولم تقم أي جهة مسئولة بتأكيد سلامة أحمد السعدني، كما لم يظهر في أي اتصال هاتفي أو فيديو يؤكد سلامته.

لقطة

 

مسلسل بطلوع الروح

يقوم ببطولة مسلسل بطلوع الروح مجموعة من الفنانين المصريين والسوريين، وهو من بطولة إلهام شاهين، و#منة_شلبي، و#محمد_حاتم، وأحمد السعدني.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وقد بدأ عرضه من يوم السبت 16 رمضان على شاشة “MBC# مصر” يوميا في الساعة 9 مساء، ويمكن مشاهدة إعادة الحلقة على شاشة “MBC مصر2” في الساعة 11 مساء.

موضوعات ذات صلة

شاهد اللحلقة 8 من مسلسل الاختيار 3

ترند أحمد داش


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد